الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:25 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فلوكس عن السبكي: لن أعمل معه مرة أخرى حتى لو مش لاقي آكل

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أكد الفنان أحمد فلوكس، أنه لن يعمل مع المنتج أحمد السبكي، مرة أخرى وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة الحياة، أمس السبت.

وأوضح فلوكس، أنه يحب المنتج أحمد السبكي على المستوى الشخصي، ولكنه لن يوافق على العمل معه مرة أخرى حيث قال: "هو راجل طيب بس إتفاقاته مش طيبة، ومليش عنده فلوس"، مضيفًا: "أحب أكسبه كراجل ابن بلد، وأفضل أتعامل معاه بعيدًا عن الشغل ولا إني أشتغل معاه حتى لو مش لاقي أكل".

كما تحدث فلوكس، عن أزمته مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قائلًا:"مقدرش أبقى زعلان منه ده أستاذنا وأبونا ومعتقدش إنه زعلان مني عشان هو قلبه أبيض، أنا كنت منفعل من كم النفاق وهو كان شايف إني بعمل شو"، مضيفًا: " أنا احترمت سنة وقامته وأنا واثق أن أستاذ هاني فهم قصدى غلط، عايز أقوله متزعلش مني أنا طبعا مقصدش خالص.. أنا بحبه جدا وهو قلبه طيب جدا".

اقرأ أيضا: إليسا تدافع عن نانسي: تغريداتها اتفهمت غلط وسنظل نتنافس

وجاء ذلك بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي حيث قدم له هاني شاكر التعزية من خلال منشور عبر حسابه ليعتبرها الأخير نفاق حيث لم يسأل عنه وهو مريض، حيث كتب فلوكس عبر حسابه : "لا تعليق، أقسم بالله كمية منافقة في الزمن ده غير طبيعي، كفاية بقى، أنت إيه؟ كورونا معلمتكمش حاجة، مكانش عارف يخش مستشفى، معملتش حاجة، وأنت نقيب ليه، كفاية أنتوا أيه، لا حول ولا قوة إلا بالله زمن نهاية الزمن".