الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:26 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصفقة الـ12.. سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع الحضري رسميا

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

واصل مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، قبل خوض منافسات الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي خلال الموسم المقبل.

وقال الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا إنه تم التعاقد بشكل رسمي مع محمد الحضري حارس مرمى الفريق الأول بنادي النجوم، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله لينضم إلى حراس الفريق محمود شكري، حمزة عوض ومحمد جمال.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا، أعلن خلال الـ 48 ساعة الماضية ضم 11 صفقة لتدعيم صفوف الفريق الأول، وهم محمد إبراهيم، أحمد محسن، محمد توني، محمد مسعد من مصر المقاصة.

بالإضافة إلى رجب بكار من بيراميدز، وثنائي وادي دجلة عبدالرحمن بودي وعبد الله محمود، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي السابق، والإيفواري فونسينيو.

وفي سياق آخر رد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، على تصريحات مسؤولي بشأن التعاقد مع لاعبي الفريق مقابل 27 مليون جنيه.

وقال "البطاوي" في بيان رسمي أصدره نادي سيراميكا: "ما تم تداوله في الساعات الأخيرة، حول القيمة المالية لبعض الصفقات التي تم إبرامها مؤخرًا بين سيراميكا كليوباترا، ونادي مصر للمقاصة، بعيد كل البعد عن الحقيقة، وينطوي على مبالغات لا أساس لها من الصحة".

سيراميكا كليوباترا

وأضاف: " سيراميكا كليوباترا يتعامل وفق آليات واضحة المعايير، ولا يبالغ في تحديد القيم المالية لإبرام صفقاته".

اقرأ أيضًا: بعد جدل الـ27 مليون.. محمد إبراهيم من صراع الأهلي وبيراميدز إلى ”شروة” سيراميكا كليوباترا

واختتم: "الشفافية المطلقة ستكون أساسًا راسخًا في الإعلان عن تفاصيل التعاقدات، من دون أي مجال لاجتهادات قد يصيب بعضها، وقد يخطئ البعض الأخر".