الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد جدل الـ27 مليون.. محمد إبراهيم من صراع الأهلي وبيراميدز إلى ”شروة” سيراميكا كليوباترا

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أسدل الستار أمس على واحدة من أبرز الصفقات التي أثارت جدلًا الفترة الأخيرة، بعدما أعلن نادي مصر المقاصة عن انتقال محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، لصفوف سيرامكيا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وشهدت الفترة الأخيرة صراعًا شرسًا بين الأهلي وبيراميدز على التعاقد مع محمد إبراهيم، قبل أن يوقف المارد الأحمر من المفاوضات التي وصلت لمراحل متقدمة بناء على قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

محمد إبراهيم

وانسحب بيراميدز من الصفقة بعد رفض الأهلي التعاقد مع اللاعب، بعدما اشترط مسؤولو مصر المقاصة الحصول على 40 مليون جنيه للتفريط في اللاعب، قبل أن يعلن النادي الفيومي عن رحيل صانع ألعابه وسط "شروة" سيراميكا كليوباترا.

رحيل محمد إبراهيم ضمن 5 لاعبين

ورغم المقابل المادي العالي الذي طلبه مسؤولو المقاصة للتخلي عن صانع الألعاب للنادي الأهلي أو بيراميدز، إلا أن بكري سليم نائب رئيس النادي الفيومي، أعلن عن اقتراب رحيل خمس لاعبين من الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا، على رأسهم محمد إبراهيم.

مصر المقاصة

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "صحيح ما تردد عن بيع 5 لاعبين من المقاصة لنادي سيراميكا، هم أحمد سامي، ومحمد التوني، وأحمد مسعد، ومحمد إبراهيم، وأحمد محسن".

 

وكشف نائب رئيس المقاصة أن الصفقة قد تصل من 27 إلى 30 مليون جنيه، ولكن الصفقة لم تتم بشكل نهائي إلى الآن".

محمد إبراهيم

من جانبه رد معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، على تصريحات "سليم" بشأن المقابل المادي للصفقة.

 

وقال "البطاوي" في بيان رسمي أصدره نادي سيراميكا: "ما تم تداوله في الساعات الأخيرة، حول القيمة المالية لبعض الصفقات التي تم إبرامها مؤخرًا بين سيراميكا كليوباترا، ونادي مصر للمقاصة، بعيد كل البعد عن الحقيقة، وينطوي على مبالغات لا أساس لها من الصحة".

سيراميكا كليوباترا

وأضاف: " سيراميكا كليوباترا يتعامل وفق آليات واضحة المعايير، ولا يبالغ في تحديد القيم المالية لإبرام صفقاته".

اقرأ أيضًا: مصر المقاصة : محمد إبراهيم رفض الانضمام للأهلي لهذا السبب

واختتم: "الشفافية المطلقة ستكون أساسًا راسخًا في الإعلان عن تفاصيل التعاقدات، من دون أي مجال لاجتهادات قد يصيب بعضها، وقد يخطئ البعض الأخر".