الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بسبب الزواج”.. حبس المتهم بقتل نجلته في أوسيم

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

قررت نيابة أوسيم، برئاسة المستشار محمد هاني، اليوم الإثنين 16 نوفمبر 2020، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق، على خليفة اتهامه بقتل نجلته بسبب رفضها الزواج من عريس بمنطقة أوسيم في الجيزة.

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم والد الضحية ويدعى "إسلام ا." 40 عاطل، تبين أنه تعدى عليها بالضرب بسبب رفض الضحية الزواج من أحد الشباب؛ ما جعل والدها يوجه لها السُباب والتعدي عليها بالضرب محدثا إصابات بها، ولقي مصرعها فور وصولها أحد المستشفيات بمنطقة أوسيم في الجيزة.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الجريمة، وقال إن نجلته الضحية فتاة تدعى "سارة" 19 سنة ، رفضت الزواج من أحد الأشخاص؛ ما دفع المتهم إلى ضربها حتى تتراجع عن فكرها، محدثا نزيف داخلي ما تسبب في قتلها بعد وصلها إلى المستشفى بأوسيم، مبررا ذلك: "كنت شايل همها وعاوز أجوزها، ومكنش قصدي أقتلها، محدش بيقتل ولاده".

وصرحت النيابة بدفن الضحية بعد بيان الصفة التشريحية، وتستمع إلى أقوال أسرة المجني عليها وعدد من شهود العيان، كما طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

اقرأ أيضًا: بقيمة 800 ألف جنيه .. ضبط عشرة آلاف قرص مخدر بحوزة عنصر إجرامي في مطروح

كان ورد لرجال مباحث قسم شرطة أوسيم، من غرفة النجدة بالعثور على فتاة متوفية داخل غرفتها بسبب التعدي عليها بالضرب، وعلى الفورانتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة لقي مصرعها بسبب التعدي عليها بالضرب من والدها لخلافات أسرية وإجبارها على الزواج من شخص ترفضه، وتعدى والدها عليها بالضرب مما لقي مصرعها في الحال وسقطت جثة هامدة.