الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 12 ساعة تحقيق.. سما المصري: عايزة ربنا يسامحني .. أنا تعبت يا أمي

سما المصري
سما المصري

انهارت الراقصة سما المصري، بعد جلسة التحقيق مغها قي اتهامها بالسب والقذف، وقالت وهى في شدة بكائها: " عايزة ربنا يسامحني بس كده.. أنا تعبت.. 17 بلاغ يا أمي مش عارفة ليه؟ ، مش عايزة حاجة تاني.. تعبت ..والله العظيم تعبت قوي ".

جاء ذلك بعد التحقيق معها في17 بلاغا أمس الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 ، بتهمة السب والقذف، لنحو 12 ساعة.

ثلاث أحكام

جدير بالذكر حصلت سما المصري على ثلاثة أحكام أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية وآخرها أمس الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، فى السجن سنة وتغريمها100 جنيه، كما حصلت في قضيتين أخريين في وقت سابق بالحبس 6 أشهر بقضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد في أكتوبر الماضي، وحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضًا: عاجل | تنفيذ حكم إعدام 9 متهمين بينهم قاتل الطفلة دهب في الشرقية

وسبق أن نشرت موقع الطريق، أمر إحالة المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية لاتهامها بالتحريض على ممارسة الدعارة والاعتداء على مبادئ المجتمع وقيمه.

أمر الإحالة

وتضمن أمر إحالة سما المصري إلى المحكمة الاقتصادية أنها في غضون الفترة من ديسمبر ٢٠١٩ وحتى أبريل لعام ٢٠٢٠ نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وإنستجرام ويوتيوب" مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.

وأكمل أمر الإحالة بأن المتهمة فعلت علانية فعل فاضح مخل بالحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام وفيس بوك ويوتيوب"، ونشرت عدد من الصور الفيديوهات الخادشة للحياء العام.

سما المصري

كما أعلنت الراقصة سما المصري المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الـ3 دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأكد أمر الإحالة أن المتهمة الراقصة سما المصري اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للشعب المصرى، بنشر صور ومقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك والانستجرام وتويتر" ، تغرى بمفاتنها في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.