الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مها تصرخ أمام محكمة الأسرة: ”طلقني على الواتس آب”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رفعت زوجة، دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالنزهة بعد فشلها بإثبات طلاقها.

وأكدت "مها" صاحبة الـ26 عامًا، في دعواها أمام محكمة الأسرة بالنزهة: "تزوجنا منذ عامين أنجبت فيهم طفلى، لأعيش متحملة عنف زوجي بسببها، مما دفعه لإلزامي بالإنفاق عليه بسبب طمعه في راتبي، وعندما رفض تطورت المشاكل لتصل لقيامه بإرسال رسالة صوتية على الإنترنت تطبيق الواتس آب وتطليقي وبعدها رفض أن يثبته، وذهب وتزوج وتركني أنا دون وثيقة تثبت موقفي الحالى".

محكمة الاسرة اليوم 2020

وأشارت الزوجة: "عندما ذهبت لإقامة دعوى حتى أجد حل حلف كاذبا أنه لم يحدث فرفض الدعوى التي رفعتها، وبعدها لاحقني بالاتهامات الأخلاقية حتي يتنصل من حقوقى ويثبت نشوزى ويسقط حضانتى عن طفلتى".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| جوزي طلع بلطجي بالأجرة .. وعايز يخطف ابني

وتابعت الزوجة: "هجرني زوجي طوال 24 شهرا، وعاد ليطالبني بالعيش معه رغم اعترافه أمام جميع معارفنا بتطليقه لى، ورفض الإنفاق على طفلى رغم أن ذلك واجبه الشرعي، ورفض منحى حقوقى الشرعية، بعد تحملى لإهانته لى وضربة المبرح، لتهديدى للتنازل عن حقوقي، لأدخل المستشفي في حالة حرجة، إلى أن قررت اللجوء للمحكمة لمعاقبته على ما فعله بي".

واختتمت الزوجة: "بدأت الصراعات والانتقام منى وتأنيبه لي، وأقدم على تعذيبي، لأدخل المستشفى فى حالة حرجة، ولجأت للمحاكم لكى أخذ حقي، بعد تطليقي لى للمرة الثالثة ومساومتي على الرجوع له رغم أنه رفض أن يراجعني على يد مأذون لعلمه أنها الطلقة الثالثة ولا يجوز لى شرعا العودة له".