الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد خلافه مع محمد رمضان.. أحمد الفيشاوي يطرح برومو أغنية ”نمبر 2”

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان
أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

طرح الفنان أحمد الفيشاوي البرومو التشويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "نمبر 2"، تمهيدًا لنشر الأغنية كاملة خلال الأيام المقبلة.

وظهر أحمد الفيشاوي في برومو الأغنية التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو يضرب شخص أسمر اللون يسوق سيارة فيراري ويطرحه أرضًا.

وكانت الشركة المنتجة للأغنية طرحت البوستر الدعائي ويسخر من خلالها الفيشاوي من الفنان محمد رمضان، صاحب المقولة والأغنية المعروفة "نمبر 1".

وظهر على بوستر الأغنية بشكل كاريكاتيري داخل حلبة ملاكمة، وهو يصارع الفنان محمد رمضان، الذي ظهر برسم كاريكاتيري أيضًا، ويلكمه الفيشاوي بالبوكس بقوة ويطرحه أرضًا، في إشارة منه إلى أنه سينهي الخلاف بهزيمة الأخير.

ومن ناحية أخرى، نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة صور له من داخل الاستديو أثناء تسجيل أغنية له للرد على محمد رمضان وعلق عليها قائلًا: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان الدنيا مولعة".

اقرأ أيضًا: تجربة مؤلمة وكسر حقيقي في القدم.. معاناة شيرين رضا وماجد الكداوني مع ”نمرة اتنين”

يشار إلى أن الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي بدأ بعد أن نشر الأول مقطع فيديو عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" يعلن فيه عن أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الدبابة" ويقول فيها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وتسبب هذا الفيديو في غضب أحمد الفيشاوي وقال في تسجيل صوتي: "أنا في الاستوديو وأسجل أغنية نمبر 2 وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: "أنا مش هقبل اعتذارك".