الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي دوري الأبطال.. تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أعلنت مجموعة قنوات "BeIN sport" الرياضية، اليوم الجمعة، عن معلق مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي القرن التاريخي، خلال المواجهة التي تجمعهما مساء الجمعة المقبلة، الموافق 27 نوفمبر الجاري، لحسم لقب الأميرة السمراء، للنسخة الجارية.

 

واسندت القنوات الرياضية التعليق على مباراة القرن إلى التونسي الشهير عصام الشوالي.

ومن المقرر أن يشهد ستاد القاهرة الدولي، على الصدام التاريخي بين كبيري القارة السمراء الأهلي والزمالك، وللمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية الأعظم على مستوى الأندية، أن يكون طرفي النهائي من بلد واحدة، ويتم الحسم من مباراة واحدة، بدلًا من لقائي الذهاب والإياب.

 

ويستعد القطبين في الوقت الحالي لتلك المباراة، حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بدء المعسكر المغلق للفريق، استعدادًا لمباراة القرن التاريخية ضد الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، خلال المواجهة التي تجمعهما مساء الجمعة المقبلة، الموافق 27 نوفمبر الجاري.

 

وقرر باتشيكو دخول اللاعبين في معسكر مغلق بداية من يوم الاثنين المقبل، بعدما تصدر نتيجة المسحة الطبية التي يخضع لها الفريق بالكامل وجهازيه الفني والإداري، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وفقًا للبرتوكول المنصوص عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

اقرأ أيضًا: ظهور نتيجة مسحة كورونا لـ”تريزيجيه” عقب وصوله إنجلترا

في حين من المفترض دخول المارد الاحمر في معسكر مغلق خلال اليومين المقبلين، للحافظ على اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا، الذي بدأ في التفشي في صفوف الفريق.