الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مورينيو بعد إتمام عامه الأول مع توتنهام: ”نحن في بداية الرحلة”

مورينيو
مورينيو

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسيبر الإنجليزي، عن سعادته بمناسبة مرور عام كامل على تواجده في منصبه بالنادي اللندني، مؤكدًا أن منصبه جاء بعد صبر وتعب لفترة طويلة، وهو كان صبورًا.

 

وقال المدير الفني للسبيرز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد مانشستر سيتي ماء اليوم السبت: "أنا أسعد مما كنت عليه حين قبلت المهمة.. هذا شعور جيد جدا، لو سألتموني، هل ترى نفسك في المكان المناسب بعد مرور عام؟ سأقول بكل تأكيد لأني سعيد جدا هنا".

 

وأضاف: "نحن في بداية رحلة.. ليفربول احتاج 5 سنوات ليحقق المطلوب، مانشستر سيتي 10 سنوات، وتشيلسي 20، عملنا من النوع الذي إذا استمر الشغف ستتحسن.. إنه عمل تتحسن فيه بسبب تراكم الخبرات.. نبحث عن المثالية وهذا مستحيل نحن بعيدون كثيرا عن ذلك لسنا فريقا مثاليا نحن أفضل من السابق، لكن أمامنا طريق طويل".

وكان مورينيو، قد هاجم جاريث ساوثجيت مدرب منتخب الأسود الثلاثة، بسبب استبعاده ستيرلينج من معسكر المنتخب، بداعي الإصابة بعد التقارير الطبية، وقال مدرب توتنهام في تصريحاته: "لا أريد قضاء الكثير من الوقت في الحديث عن مسألة المنتخب الإنجليزي".

بسبب رحيم ستيرلينج.. جوارديولا ردا على سخرية مورينيو: عليه استشارة الطبيب

وأضاف: "لقد قرأت أن جاريث ساوثجيت قال إن بعض مدربي الأندية يضعون الضغط على اللاعبين لعدم اللعب في المنتخب الإنجليزي، ولهذا السبب فهو يشعر أحيانا بالحاجة إلى مكالمة هؤلاء المدربين لتهدئتهم والسيطرة على الوضع الصعب الذي يواجهه".