جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 08:04 مـ 6 رجب 1444 هـ

مواعيد مباريات نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين

مصر والمغرب
مصر والمغرب

نجح 4 منتخبات في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين مواليد 2006، بعدما أسدل الستار مساء أمس الجمعة على منافسات ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها مدينة وهران في الجزائر.

المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي بطولة العرب للناشئين

وتأهل منتخبات: السعودية - الجزائر - اليمن - المغرب للمربع الذهبي من البطولة، بعد الإطاحة بكل من: العراق - تونس - السودان - مصر على الترتيب.

وحجز منتخب المغرب مقعده في نصف النهائي بعد الإطاحة بمنتخب مصر في أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن، وحقق أشبال أطلس الفوز بهدفين دون رد، كما تخطى منتخب السعودية نظيره العراقي بعد اكتساحه برباعية مقابل هدف وحيد.

وحسمت ركلات الحظ نتيجة مباراة الجزائر وتونس في القمة العربية الإفريقية، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بهدف لمثله، وخطف اليمن آخر بطاقات نصف النهائي بهدف نظيف في السودان.

اقرأ أيضًا: «حياته أصبحت كابوس».. اتحاد اللاعبين المحترفين يدين الأهلي في قضيته ضد عبد الله السعيد

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العرب للناشئين

الإثنين 5-9-2022

3:30 عصرًا مباراة الجزائر ضد السعودية

7:00 مساء مباراة اليمن والمغرب.

منتخب مصر يودع كأس العرب للناشئين

وودع المنتخب المصري لكرة القدم للناشئين مواليد 2006 بطولة كأس العرب للناشئين من الدور ربع النهائين بعدما تلقى هزيمة مفاجآة مساء أمس الجمعة أمام منتخب المغرب، والذي حسم المباراة بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ أيضًا.. بعد اقترابه من الأهلي.. من هو مارسيلو بيلسا المرشح لخلافة سواريش؟

وحقق المنتخب المصري للناشئين نتائج وأرقام قياسية في البطولة، حيث تصدر ترتيب مجموعته بعد اكتساح منافسيه، وأصبح أقوى خط هجوم برصيد 17 هدفًا وأقوى خط دفاع، حيث لم تهتز شباكه بأي أهداف.

وافتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العرب للناشئين بالفوز على منتخب السعودية بثلاثة أهداف دون رد، وأكتسح منتخب لبنان في الجولة الثانية من دور المجموعات بنتيجة 9-0.

واختتم المنتخب الوطني منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين بالفوز على سوريا بنتيجة 5 أهداف دون مقابل.

أول قرار من منتخب مصر للناشئين بعد الخروج من كأس العرب