الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تورط وصدمة وإحباط”.. تحليل الحالة النفسية لـ محمد رمضان بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي

الفنان محمد رمضان مع الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي والفنان الإسرائيلي عومر ادام
الفنان محمد رمضان مع الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي والفنان الإسرائيلي عومر ادام

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بردود الأفعال الغاضبة من رواد السوشيال ميديا، عقب نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة تجمعه برفقة الفنان محمد رمضان والفنان الإسرائيلي عومر آدام على حسابه على موقع تويتر معلقا عليها :"أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا".

وتعليقا على صورة محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي إنه من المحتمل بشكل كبير أن يكون الفنان محمد رمضان تورط في صورته مع الفنان الإسرائيلي عومر آدام، خلال زيارته لدولة الإمارات.

وأكد استشاري الطب النفسي في لـ"الطريق" أنه يمكن أن يكون في حالة نفسية سيئة للغاية، والتي تصل به من مرحلة الصدمة إلى مرحلة الإحباط، نتيجة لردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الغاضب من الصورة.

وأوضح "فرويز" أن الفنان محمد رمضان، كونه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، كان لابد من اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة حتى لا يتعرض لمثل هذا الموقف.

اقرأ أيضًا: فيديو يفضح محمد رمضان.. احتفل مع نجوم إسرائيل على أغنية Hava Nagila

"كان عليك كفنان إنك تحذر من موقف زي ده وعلشان محدش يقول عليك بتبيع القضية الفلسطينية وانت لك محبين وجمهور كبير"، هكذا وجه الدكتور جمال فرويز نصحيته للفنان محمد رمضان، عقب انتشار صورة له تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومر آدام والإعلامي الإماراتي حمد المزروعي.

وعلق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على صورة محمد رمضان والفنان الإسرائيلي قائلا:"ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧محمد رمضان⁩ مع الفنان الاسرائيلي المتألق ⁧عومر آدام⁩ في دبي".