الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو يفضح محمد رمضان.. احتفل مع نجوم إسرائيل على أغنية Hava Nagila

محمد رمضان
محمد رمضان

ظهر الفنان محمد رمضان، في صور تم تداولها له مع المطرب الإسرائيلي عومير أدام، والممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي إيلاد تسافاني، ولاعب كرة القدم ضياء سبع، نجم نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي.

ونفى محمد رمضان معرفته بهؤلاء، وأقسم على ذلك، وفقا لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

اقرأ أيضا| بعد عومير آدام وإيلاد تسلا.. لاعب إسرائيلي ينشر صورته مع محمد رمضان

رغم ذلك، مفاجأة جديدة كشف عنها مايكل كابلين منظم الحفلات في دبي، إذ نشر عدة مقاطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، تظهر تواجد محمد رمضان في حفل خاص جمعه بالثلاثي السابق، ويستمع للأغنية الإسرائيلية Hava Naguila.

ونشر الثلاثي صور من الحفل تجمعهم برمضان عبر حساباتهم على "إنستجرام".

بداية الأزمة كانت مع نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي؛ جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" ثم حذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

كما أعاد أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان جيش الدفاع الإسرائيلي للإعلام العربي، نشر صورة رمضان وعومير آدام، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب معلّقا: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومير آدام في دبي".