الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

12 إصابة جراء مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال فجراً

تعرض مواطنون فلسطينيون لإصابات في مواجهات، فجر يوم السبت، بين شبان فلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدتين بمحافظتي نابلس، ورام الله، في الضفة الغربية المحتلة.

ذكرت مصادر محلية، بقيام مواجهات خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي، بلدة دير شرف غربي مدينة نابلس، شمالي الضفة المحتلة.

ومن جانبة قام الهلال الأحمر، بأرسال طواقم طبية، لإنقاذ المصابين، حيث تبين أن بين المواجهات، إصابتين بالرصاص المطاطي وأكثر من 10 إصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع في مواجهات بلدة دير شرف.

وأتى اقتحام قوات الاحتلال للبلدة بعد تعرض سيارة خاصة لأمن مستوطنة شافي شومرون غربي نابلس، لإطلاق نار، ما أدى لإصابتها بعدة رصاصات دون وقوع إصابات.

البحث عن منفذي العملية

وحسب ما ورد من مصادر محلية، قامت قوات أمنية وعسكرية تابعة للاحتلال كبيرة باقتحام البلدة وسط مواجهات عنيفة، وداهمت عدة منازل ومحال تجارية، وصادرت تسجيلات كاميرات فيما يبدو بهدف البحث عن منفذي عملية إطلاق النار.

وخلال ذلك اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة سلواد شرق رام الله وسط مدينة الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوة إسرائيلية منزل جد الأسير كمال العنيد الذي اعتقلته وحدة "اليمام" الخاصة قبل يومين في سلواد، قبل قيام مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، وسط حديث عن وقوع إصابة على الأقل في صفوف الفلسطينيين.

وتم اعتقال العنيد برفقة شاب آخرمن البلدة، حيث زعمت مصادر إسرائيلية وقوفهما خلف عملية إطلاق نار تجاه حافلة للمستوطنين منذ عدة أيام مما تسبب بوقوع أضرار فيها.

اقرأ أيضا:

بحارة أوكرانيون يتدربون على مُسيرات تعمل تحت الماء بدون طاقم بشري