الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:06 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلسطينيون عن صور محمد رمضان: أمر مخزٍ ولا يمثل الشعب المصري

فلسطين
فلسطين

لا تزال حالة الغضب على الفنان محمد رمضان، مشتعلة بين أبناء الشعب المصري والفلسطيني، نتيجة لإلتقاطه عدد من الصور مع مشاهير إسرائيليين في مناسبات مختلفة، إلا أنه حاول تهدئة الملايين من المواطنين، بنشر صورة العلم الفلسطيني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ووسط أجواء الحزن الممزوج بالغضب من الفنان محمد رمضان، رد أبناء الشعب الفسطيني عليه، حيث قال مهند حميد، أحد أبناء مدينة غزة، إنه شعر بالغضب والضيق من فنانه المفضل محمد رمضان، والذي كان يتابع أعماله بين الأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى الأغاني التي أطلقها، ولكنه شعر بصدمة كبيرة لظهوره مع إسرائيليين

وأضاف "مهند" لـ"الطريق" أنه قرر التوقف عن متابعة أعماله على الإطلاق، وطالب العديد من أصدقاءه ومعارفه بالتوقف عن متابعته ومشاهدة أعماله جميعها.

اقرأ أيضًا: ”تورط وصدمة وإحباط”.. تحليل الحالة النفسية لـ محمد رمضان بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي

وأكد محمد أبو شال، أحد أبناء مدينة الخليل الفلسيطينية، أن ظهور الفنان محمد رمضان، مع إسرائيليين أمر مخزي للغاية، مؤكدًا أنه لا يمثل الشعب المصري.

وأوضح أبو شال لـ"الطريق": "رأيي ورأي الشعب الفلسطيني على ظهور محمد رمضان مع فنانين إسرائيليين ومشاهير العدو لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل الشعب المصري الشقيق".

اقرأ أيضًا: بعد ظهوره المتكرر مع مشاهير إسرائيل.. هل يعاقب القانون محمد رمضان على التطبيع؟

وتابع: "الشعب الفلسطيني شايف محمد رمضان مع التطبيع مع الاحتلال الصهيوني الذي قتل أبناءنا ونساءنا وأطفالنا".