الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:58 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: ”قافلين على اللاعبين واللي هيتصاب مش هيلحق يخف”

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تشديد مسؤولي القلعة البيضاء بتنفيذ الإجراءات الاحترازية داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة الأهلي.

 

ويخوض فريق الزمالك معسكر مغلق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" المذاع على راديو "أون سبورت": "أجرينا مسحتين للونش والفريق دخل معسكر مغلق تحت اجراءات قوية جداً واحتياطات جيدة وقافلين على اللاعبين والاختلاط صعب جدًا".

وأوضح: "حتى العمال اللي ييتعاملوا مع اللاعبين لن يتغيروا حتى المباراة، الوقت قصير جدًا ولا توجد فرصة لتعافي المصابين علشان يكونوا موجودين في النهائي، الوضع أصبح صعب ومضطرين للتعامل معه دون الحديث عن تأجيل المباراة".

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك:" كلنا قلقانين من مسحة كاف لصعوبة المباراة، وشرف لأي لاعب أن يشارك فيها، وأي لاعب يتمنى أن يحافظ على نفسه علشان يقدر يكون موجود".

 

وواصل: "الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا هو حدث قد لا يتكرر مستقبلاً والبطولة غالية جدًا وصعبة وتاريخ لكل لاعب".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يضع روشتة فوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

 

واختتم حمادة أنور تصريحاته: "الاتحاد الإفريقي لم يمانع حضور الجماهير، لكن الأمر ارتبط بالموافقات الأمنية للدولة والاجراءات الاحترازية، وأكيد كان نفسنا الجماهير تكون موجودة".