الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:36 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور يضع روشتة فوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى مرتضى، رئيس الزمالك الموقوف على أن جماهير نادي الزمالك هم أفضل جمهور رأه في حياته.

وقال منصور في تصريحاته أثناء اجتماعه بلاعبي الزمالك اليوم: "مكنش في أمل إنكوا تفوزوا على الترجي في قطر، بس انتوا أبطال حققتوا اللقب، وكسبتوا الهلال في السعودية والأهلي في السوبر والدوري، والرجاء بطل المغرب فوزتوا عليه مرتين لا يوجد فريق اقوى منكوا في أفريقيا ثقوا في نفسكوا العبوا بهدوء شديد جدًا متع نفسك وجماهيرك بموهتبك".

اقرأ أيضًا | رحلة الحفاظ على اللقب.. تعرف على مباريات الأهلي في الدوري موسم 2020-2021

وأضاف: "لا أريد أن اتحدث عن المكافات لأنها ليست القضية، فالأهم من ذلك أن تسعدوا الجماهير بالملايين إللي بيحاربوا الدنيا كلها عشانكوا".

وتابع: "كل واحد وهو في الملعب يلعب بأعصاب هادئة، وكل لاعب يعتبر نفسه في مركزه أفضل لاعب في افريقيا، أعصابنا تكون هادئة، والتوفيق بتاع ربنا".

واستطرد: "بطولة إفريقيا غائبة عن النادي منذ 2002 لاعيبه الأهلي مش أحسن منكوا انتوا الاقوى بالتركيز والتوفيق، وإرادة النصر تكون متواجدة عندكم في نهائي إفريقيا، هذا الفريق كسبتوه مرتين أو ثلاثة إيه الجديد؟".

وأكمل: "متحملين حتى نأخذ حقنا يوم الجمعة، وكل واحد أخطأ في الكيان الكبير ربنا يوفقنا يوم الجمعة".

وتابع: "بعد المباراة سنصرف 25% نسب المشاركة بجانب مقدمات العقود، وهذا ليس له علاقة بالمباراة، لا أتكلم مع مرتزقة كلكم لاعيبه محترمة تحب ناديها".

واختتم: "أشكر أمير مرتضى بعد تعاقده مع زيزو؛ لأنه أول ما جء الزمالك، قولتله إيه زيزو ده جايبه منين؟.. أنا باعتبرك من أفضل اللاعيبه في مصر، كما أنني خايف على طارق حامد من الحسد".