الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحقي حفيدتك قتلوها.. حكاية تعذيب الطفلة ”ساندي” في أوسيم

الطفلة ساندي
الطفلة ساندي

لم تدر "زينب" السيدة العشرينية العمر، أن زواجها من "أحمد يحيي"، السائق الذي يكبرها ببضع سنوات، سيجلب لها المشاكل وصولا لتعذيب طفلتها على يده بسكب "ماء نار على رأسها".

منذ 4 سنوات أقامت "زينب" مع زوجها بشقة بمنزل عائلته بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم، شمال الجيزة، وبعد أشهر قليلة من زواجها علمت بحملها، ليمر 9 أشهر بعدها ويرزقهما الله بطفلتهما الأولى "سما"، عمرها خمس سنوات حاليا.

اقرأ أيضا: ”الغطا تقيل عليها”.. فتاة شبرامنت خرجت لمساعدة أسرتها فسقطت في ”بالوعة المصنع”

تدهورت الأحوال المادية للزوج بعد أشهر قليلة من وضع "زينب"، طفلتهما الأولى، ليتوجه زوجها للعمل في تجارة المخدرات، دون علم زوجته لكنه تفاجأت بقدوم الشرطة إلى شقتها بين الحين والآخر تبحث عنه الشرطة، قائلة: "الحكومة كل شوية تقلب البيت"، وحينها طلبت الزوجة من زوجها أن يبتعد عن تجارته، رفض، ما دفعها إلى ترك منزل الزوجية والتوجه للإقامة مع والدتها، لتضع هناك طفلتها الثانية "ساندي".

اقرأ أيضا: ”شوفيلي أي فلوس معاكي”.. عاطل يقتل شقيقته بـ4 طعنات في بولاق الدكرور

مر 40 يوما من وقت ولادة الطفلة ساندي ليتوجه الزوج إلى زوجته لمصالحتها والعودة رفقته إلى عش الزوجية، بعد تأكده من عدم تواجد والدتها بالشقة: "كانت في الشغل".

ورفضت "زينب" طلب زوجها، ليطلب منها وقتها طفلتيه للإقامة معه: "عايز عيالي يعيشوا معايا"، وأقنعتها والدتها بتنفيذ طلبه، قائلة: "اديهمله دول برضه عياله وهو مش هيعرف يربيهم هيرجعهم تاني"، واصطحب الأب طفلتيه وغادر منزل أسرة زوجته، متجها إلى شقته.

اقرأ أيضا: ”شوفتها في حضن عشيقها على سريري”.. رجل يلقى زوجته من الطابق السابع

شهرين مروا على إقامة الطفلتين مع والدهما، بمنزل العائلة بمنطقة البراجيل، لتتلقى جدتهما اتصال هاتفي من عمتهما: "إلحقي يا حاجة ساندي وقعت من فوق وكانت هتموت" لتسرع الجدة إلى منزلهم طالبة من والدها اصطحاب الطفلتين، لكنه هددهم: "محدش هياخد مني عيالي واللي هيقرب ليهم هدبحه"، وغادرت الجدة المنزل بعد الاطمئنان على حفيدتها.

حوالي الساعة 7 مساء الإثنين الماضي تلقت جدة الطفلة اتصال هاتفي من أحد جيران والد حفيدتها: "إلحقي بنت بنتك قتلوها ورايحين يدفنوها"، وتوجهت بعدها الجدة رفقة ابنتها إلى نقطة شرطة البراجيل لتحرير محضرًا ضده، وانتقلت قوة أمنية رفقتها إلى منزل "أحمد"، لكن لم يعثر عليه أو الطفلة، وبسؤال عمها: "البنت كويسة بخير مفيهاش حاجة.. دي راحت عند الدكتور تكشف علشان تعبانة شوية".

اقرأ أيضا: ننشر صور شهيدي ومصاب حادث جنوب سيناء

وتحفظت القوة الأمنية على عم الطفلة بنقطة الشرطة لحين حضور الطفلة، وبعودتها توجهت رفقة أحد أقاربها إلى النقطة، وفور مشاهدة جدتها لها تبين وجود كدمات بجسمها، وارتداءها "أيس كاب" وبنزعه من على رأس الطفلة تبين إصابته بحروق إثر إلقاء "ماء نار" على رأسها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وبالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار محمد هاني رئيس نيابة أوسيم بتحويل الطفلة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير واف بحالتها الصحية، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة.