الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فشلت في زيجاتي بسبب الأنانية” و”برتاح مع نور الشريف”.. أبرز تصريحات إلهام شاهين المثيرة للجدل

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها المثيرة ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة ON E الفضائية.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات إلهام شاهين في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي.

إلهام شاهين: أنا فاشلة في الحياة الزوجية

وتحدثت إلهام شاهين عن الرجال في حياتها وزيجاتها، حيث أكدت أنها لم تعد تتحمل وجود رجل في حياتها، معلقة: "جربت وفشلت مرة واتنين"، وترى نفسها امرأة فاشلة مع مرتبة الشرف في الحياة الزوجية، وقالت أيضًا إنها مارست الأمومة على شقيقها أمير، وقالت: "أول ما عرف ينطق كان بيقولي ماما ميمي".

وتابعت إلهام: "فشلت لأني حبيت شغلي أكتر ما حبيت الزوج، كنت مجنونة بفني من أول لحظة، وأنا امرأة لا يحتملها أي رجل، الرجالة بتحب النفاق وأنا مبعرفش أكذب.. تجاربي الفاشلة كانت بسبب أنانية الرجل بشكل عام، الرجل أناني جدًا، وفي أوقات بيكون مش غيران عليّا بل غيران من نجاحي".

وأضافت خلال لقائها التلفزيوني: "أنا أقدم العذر للرجل الشرقي، شغلانتنا صعبة جدًا ومش أي حد يتحملها، وخلاص فات الوقت ومبقتش صغيرة إني أرجع أتحمل راجل ومسئوليته".

إلهام شاهين: ارتحت للوقوف أمام نور الشريف و"الهلفوت" جعلني نجمة

 

وأشارت إلى أن أكثر ممثل ارتاحت في الوقوف أمامه بالسينما أو الدراما هو الراحل نور الشريف، موضحة أنه شخصية مميزة ومثقفة ومختلفة.

وقالت إلهام إنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها الزعيم عادل إمام في بطولة فيلم "الهلفوت"، مشيرة إلى أنها كانت تعتبر نفسها نجمة تلفزيونية قبل هذا العمل الذي حولها لأحد نجمات السينما.

وأشارت إلى أن هناك عدد من نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذي ناقشت من خلاله قضية طلاق المرأة المسيحية.

سبب زيادة وزن إلهام شاهين في حظر تجول

وعن أحدث أعمالها "حظر تجول" المقرر عرضه على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته المقبلة، قالت إلهام شاهين إنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التي قضت 20 سنة من حياتها في السجن، مشيرة إلى أنها لم تخشي أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها.

وتابعت أنها اختارت ارتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تمامًا مع إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض، وزاد وزنها لأنه من الطبيعي أن يكون ذلك شكل سيدة قضت 20 عام في السجن.

وأوضحت أن الفيلم يتضمن قضية تقويم المرأة، وأكدت أنها قبلت بهذا العمل بشكل استثنائي بعد أن قررت أن لا تقدم أفلاما أخرى بعد فيلم "يوم للستات" الذي يعد رقم 100 في مسيرتها الفنية.

وعلقت إلهام: "وأنا صغيرة كنت بقول لنفسي أقدم 100 فيلم، لكن حظر تجول لفت نظري من أول مشهد، فهي إمرأة تخرج من السجن بعد 20 عام وهذا لا أقدمه من قبل".

اقرأ أيضًا: بسبب تغير ملامحها.. ابنة نور الشريف وبوسي تثيران الجدل على السوشيال ميديا

وكشفت الفنانة المصرية أيضًا مصير الجزء الثاني من فيلم "يا دنيا يا غرامي"، قائلة: "السيناريست محمد حلمي هلال كتب بالفعل الجزء التاني من الفيلم لأني كنت متحمسة إني اقوم بإنتاجه ورحبت بذلك كلا من ليلى علوي وهالة صدقي".

وتواصلت إلهام مع السيناريست وطلبت منه تحويل العمل إلى مسلسل درامي ولذلك تم تأجيل مشروع العمل السينمائي لحين إنجاز المسلسل وانتهى من كتابة ثلاث حلقات بالفعل.

موضوعات متعلقة