الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:00 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب تغير ملامحها.. ابنة نور الشريف وبوسي تثيران الجدل على السوشيال ميديا

بوسي ونور الشريف وابنتهم
بوسي ونور الشريف وابنتهم

فاجأت الفنانة مي نور الشريف متابعيها وجمهورها بمجموعة صور جديدة لفتت بها الأنظار؛ بسبب تغير شكلها وفقدانها الكثير من الوزن.

وظهرت مي نور الشريف، في صور عيد ميلاد والدتها بوسي، التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وذلك بجسم رشيق بعد أن فقدت جزء كبير من وزنها، وتغير ملامح وجهها.

وظهرت في الصور الفنانة بوسي، وهي تقطع تورتة عيد ميلادها الـ67، الموافق له غدًا الخميس 26 نوفمبر، وحرص الحضور من العائلة لالتقاط الصور بعد العيد ميلاد وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على مشاركتهم الاحتفال.

وعلقت مي نور الشريف، على الصور قائلة: "كل سنة وخميس أخويا وأمي حبيبتي طيبين يا رب سنة سعيدة بالصحة والنجاح ومنورين حياتنا".

وفي نفس السياق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة لها برفقة الفنانة بوسي، في حفل عيد ميلاد الأخيرة، وعلقت عليها قائلة: "كل سنه وبوسبوس حبيبتي طيبه"، لتنهال عليها التعليقات المهنئة.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين: كان حلمي أعمل 100 فيلم و”يوم للستات” وصلني للمئوية

ويشار إلى أن آخر أعمال بوسي الفنية كانت مشاركتها بطولة مسلسل "البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني قبل الماضي لعام 2019، وشارك في البطولة كلا من أمير المصري، وسليمان عيد، ومحمد أنور، وإيمان السيد، وحسام داغر، وحجاج عبد العظيم، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وآخرين.