الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:34 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علا غانم: «تصريحاتي مع لميس الحديدي عن جوزي كانت كذب»

علا وزوجها
علا وزوجها

قالت الفنانة علا غانم، إنّها سيدة قوية جدا، مشيرةً إلى أنها لا تحب الإعلان عن تفاصيل حياتها الخاصة، لذلك، عندما سألتها الإعلامية لميس الحديدي عن زوجها السابق في فترة زواجهما قالت إنها تحبه وإنها تخاف عليه، معترفة بأنه كانت تكذب، وأنها كانت تريد أن يطلقها في زوجها، على الرغْم من التصريحات الطيبة التي أطلقتها في صالحه، مع "الحديدي" مقدمة برنامج "كلمة أخيرة".

وأضافت "غانم"، خلال استضافتها، ببرنامج "العرافة"، المذاع على قناة المحور، أنا موجودة في مصر منذ شهر أكتوبر الماضي، لم يشعر أحد بوجودي، كنت أتحدث عن أعمالي فقط وكنت منشغلة بالتحضيرات والبروفات، وكنت أعزم زملائي، لكن محدش فيهم عرف أنا بمر بإيه".

بداية ألازمة

وفى وقت سابق بدأت أزمة علا غانم، بعد أن رفع المستشار عاصم قنديل المحامي الخاص بها، دعوى خلع لموكلته، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما، وقدم عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.