الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سيارات تقهر الثلج.. تعرف على أفضل الإصدارات لفصل الشتاء

سيارات
سيارات

يحتار عشاق السيارات خلال فصل الشتاء، في اختيار السيارة المناسبة التي تصمد طويلا برغم تقلبات الجو، من أمطار وثلوج.

ويعرض موقع "هوت كارز"، مجموعة مميزة من أفضل السيارات التي تصمد خلال فصل الشتاء.

جاء في المرتبة الأولى، إصدار نيسان الرياضي GTR، والذي أكد موقع "هون كارز"، أنه من أفضل السيارات القاهرة للجليد، لما تتمتع به من نظام دفع خلفي عالي الأداء وإطارات معدة لهذه الظروف.

في المرتبة الثانية، جاء إصدار لامبورجيني Huracan، الرياضي الذي أثبت جدارته في التعامل مع الثلج وعدم الانزلاق، لما يملكه من محرك قوي من فئة V12 ينت قوة 572 حصانا، مع نظام دفع خلفي.

وفي المرتبة الرابعة، جاء إصدار أودي الرياضي، R8 الذي يمتلك محرك قوي ينتج قوة تتراوح بين 562 و602 حصان.

اقرأ أيضا: عاجل | الحكومة ترد على أنباء بيع مثلث ماسبيرو لمستثمر أجنبي

وفي المرتبة الخامسة، إصدار TT الرياضي، من أودي التي طرحت لعام 1998، التي تمتلك نظام قيادة قوي Quattro AWD المشتق من أنظمة الدفع الخلفية، ويعمل الطراز بمحرك ينتج قوة تتراوح بين 228 و394 حصانا.