الأربعاء 20 يناير 2021 08:34 صـ 6 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

مرتضى منصور: جمهور الزمالك أعظم من برشلونة وريال مدريد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزل"، رسالة إلى جماهير المارد الأبيض، قبل ساعات من المواجهة النارية التي تجمع الفريق بنظيره الأهلي، في نهائى بطولة دورى الأبطال الإفريقية، والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وخلال مقطع فيديو بثه رئيس الزمالك المعزول، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، أكد مرتضى منصور أن الزمالك وفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا يعد بمثابة تخطي للمرحلة الماضية التي شهدت المؤامرة المنظمة على النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته: "مباراة هامة ومصيرية بين الأهلي والزمالك غدًا، ربنا يشفي وليد سليمان واللاعب الأجنبي الأخر الذي لديهم، كما ندعي بشفاء لاعبي الزمالك الثلاثة عبد الله جمعة والونش وأوباما".

وأضاف: "أي فرد في المعسكرين من الجماهير المتعصبة الغير متحضرة، السعداء بإصابة عدد من لاعبي الفرقتين بكورونا، أقول لهم ده ابتلاء وممكن يجي لأي شخص، وأحنا بندعي للجميع، وإصابات الزمالك كثيرة جدًا".

اقرأ أيضًا | بعد عزله.. ماذا يحدث لو حضر مرتضى منصور مباراة الزمالك أمام الرجاء؟

وتابع: "ورسالتي لجمهور نادي الزمالك العظيم، ثقوا في الفريق، هذه مباراة في النهاية وسوف يكون في نهايتها فائز وخاسر، وإن كنت أتمنى من كل قلبي فوز الأبيض باللقب، حتى نتخطى الفترة المظلمة التي مر بها النادي في الوقت السابق، والإشاعات والإفتراء التي تعرض له الفريق، ولدينا ثقة كبيرة أن ابناءنا سوف يفرحونا باللقب".

وواصل: جمهور الزمالك دائمًا اراهن عليه، هو أعظم جمهور في التاريخ، أعظم من جمهور برشلونة وريال مدريد وبرشلونة، جمهورنا مش جمهور "أفراح"، بيجي ياكل ويمشي، عندنا جمهور بيسند في الأزمات".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مرتضى منصور الاهلي الزمالك دوري ابطال افريقيا كورونا