الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:26 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ربة منزل تعترف بقتل زوجها ”الخائن”: ”كان متعود أربطه خلال العلاقة”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

منتصف عام 2014، تزوج "حسام جودة" شاب عشريني العمر، من فتاة تكبره بـ8 سنوات، وأقاما الزوجين داخل شقة سكنية بمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، وبعد مرور عام على زواجهما رزقهما الله بطفل.

على مدار 6 سنوات كانت تشك "أسماء"، الزوجة في زوجها وتعدد علاقاته النسائية، فيما كان يشك الزوج أيضا في سلوك زوجته وأنها على علاقة برجال آخرين، واستمرت الحياة بينهما دون أن يخبر أحدهما الآخر عن شكه.

اقرأ أيضا: داخل أكياس اللبن.. ضبط 250 كيلو حشيش في 3 سيارات بالإسماعيلية (فيديو)

واعتاد الزوج تقيد يداه وقدماه حال ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته، وهذا ما استغلته "أسماء" لتتخلص من زوجها، خنقا بـ"إيشارب"، قبل أن تهرب إلى منزل أسرتها بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا: انتشار أمني مكثف بـ ”ستاد القاهرة” و ”بروفة” لعملية تأمين مراسم تسليم الكأس والجوائز

مساء يوم الجريمة توجه الزوجين إلى غرفة نومهما لممارسة العلاقة الحميمة، واستجابت "أسماء " لرغبة زوجها وقيدت يداه وقدماه كعادتهما، ثم خنقته بإيشارب، ولم تتركه إلا وهو جثة هامدة، ثم غادرت منزل الزوجية، ورفقتها طفلها "عمره 5 سنوات"، متجهة إلى منزل أسرتها جنوب محافظة الجيزة.

وتفاجأت أسرة الزوجة بقدومها، لمكوثها معهم، لتدعى وجود خلافات بينهما: "إتخانقت مع حسام وهقعد هنا يومين"، وبمرور 48 ساعة، نجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات الجريمة والقبض عليها بمنزل أسرتها.

اقرأ أيضا: قاتل ”جزار الجيزة” يعترف: قطعته بالساطور وتخلصت من جثته في ”شوال”

كان قسم شرطة أوسيم تلقى بلاغا من أحد الأهالى يفيد بالعثور على جثة موظف داخل منزله بمركز أوسيم، وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة موظف يدعي "حسام جودة" 30 عاما، عليه آثار خنق بالرقبة.

وبين التحريات ان مرتكب الواقعة زوجة المجني عليه تدعى "أسماء.ش." 38 سنة، لوجود خلافات زوجية متكررة بينهما، واختفائها بعد حودث الجريمة، وتم استهداف المتهمة وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

وكشفت تحريات المباحث أن الزوجة تربطها علاقات غير شرعية برجال أغراب، حيث تبين إن الزوجة تستغل لحظة خروج زوجها من المنزل وتجمعها علاقات حميمة بعشيقها.

وأضافت التحريات، أن يوم الجريمة جمعت المتهمة بالمجني عليها زوجها علاقات حميمة، حيث غافلت المتهمة زوجها وخنقته بإيشارب خاص بها على السرير حتى لفظ أنفاسه الأخيرة على يدها وتركته ولاذت بالفرار.