الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سرق عدادات مياه”.. نيابة عين شمس تحيل مسجل خطر شقي للجنح

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

أحالت نيابة عين شمس، اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، مسجل خطر شقي إلى محكمة الجنح، لمحاكمته بتهمة سرقة عدادات المياه من مداخل العقارات بأسلوب "الخلع".

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة عين شمس، نجحت في القبض على "ج.ص.س"41 عامًا، عاطل ومسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 20813 فئة "ج" عين شمس، والسابق اتهامه فى عدد 6 قضايا أخرهم 19123 لسنة 2014 عين شمس سرقة، وبحوزته عداد مياه مجهول المصدر، عتلة حديدية".

وبمناقشته المتهم أمام جهات التحقيق بما نتج عنه الضبط، اعترف بسرقة عداد المياه المضبوط بحوزته من مدخل المنزل بشارع البرج ـ دائرة القسم ملك "م.م.ع" 43 عامًا، موظف ومقيم بذات العنوان بأسلوب "الخلع" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة.

وبتطوير مناقشته مع المتهم للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في سرقة عدادات المياه من مداخل العقارات بأسلوب "الخلع"، واعترف بارتكابه 3 حوادث سرقة، وباستدعاء الضحايا تعرفوا على المضبوطات، واتهموه أيضا بالسرقة.

اقرأ أيضًا: ”بعد جلسة الكيماوي” .. 6 مشاهد في واقعة مريضة السرطان بالقليوبية

وتم تحرير المحضر اللازم حيال كل واقعة على حده، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم إحالته لمحكمة الجنح.