الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ماشي مع فتيات الليل”.. اعترافات مثيرة للمتهمة بخنق زوجها بالإيشارب في أوسيم

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، صباح اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، بتجديد حبس المتهمة بقتل زوجها في منطقة أوسيم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

واصطحبت جهات التحقيقات الزوجة المتهمة إلى مكان الجريمة، لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل الجريمة.

اعترافات المتهمة

واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق حول جريمة القتل، بأنها سبق لها الزواج مرتان، مشيرة إلى أن المجنى عليه هو زوجها الثالث.

واضافت المتهمة، أن القتيل تزوجها رغما عن أسرته بسبب أنى سبق وسجنت في إحدى القضايا، من قبل.

وأشارت المتهمة، إلى أن أهل زوجها طلبوا منه الإنفصال عنها أكثر من مرة وفى الأيام الأخيرة اشتدت بينهما مشاكل.

وأوضحت المتهمة أثناء التحقيق، أنها اكتشفت خيانة زوجها وعثرت على بعض الصور تجمعه بعدد من الفتيات يعملن بملهى ليلي، في ذلك الوقت الذي بدأ فيه الابتعاد عنها وهجر المنزل، ففكرت في الانتقام منه وللتخلص منه قبل أن يتركها ويتزوج غيرها.

بداية الجريمة

تلقى رئيس مباحث مركز أوسيم بمديرية أمن الجيزة، الرائد محمد مجدي، بلاغا من موظف 59 عامًا، مُقيم عابدين بالقاهرة بتلقيه اتصال هاتفى من زوجة نجله 38 عامًا، ربة منزل لها معلومات جنائية ومُقيمة بمنطقة بشتيل دائرة المركز أبلغته خلاله بوفاة ابنه 31 عامًا، موظف له معلومات جنائية داخل الشقة سكنهما، وبانتقاله إلى الشقة عثر على جثة ابنه مقتولا، وعلي الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل البلاغ وعثر على جثة ابن المبلغ، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة القتيل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة نتج عن القبض عليها وبحوزتها هاتف محمول مشغولات فضية 2 خاتم، سلسلة خاصين بالقتيل، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات اعترفت بها.

اقرأ أيضًا: ”شرطي مزيف”.. النيابة تستدعي ضابط التحريات حول واقعة روض الفرج

وقررت أنه نظرًا لسابقة وجود مشاكل زوجيه بينها والقتيل قام مؤخرًا على إثرها بترك المنزل لمدة 26 يومًا، عقدت العزم على التخلص منه بقتله، وقامت بالإتصال به وتقابلا بالشقة محل الواقعة، وقامت بخنقه بلف قطعة من القماش "إيشارب" حول رقبته فأودت بحياته واستولت على المضبوطات وهربت.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اللواء طارق مرزوق.