الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:38 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مؤمن زكريا وأهداف الأهلي والزمالك ومرتضى منصور”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مؤمن زكريا لاعب الأهلي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي

في الساعات الماضية، بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "مؤمن زكريا، وأهداف الأهلي والزمالك اليوم، ومرتضى منصور، ومحمد الشناوي، واشرف بن شرقي، ومحمد مجدي".

 

مؤمن زكريا

على هامش مباراة الأهلي والزمالك، اجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعب الأهلي مؤمن زكريا، مؤكدا على دعمه الكبير للتغلب على محنة مرضه متمنيًا له الشفاء.

 

مؤمن زكريا يدعم الأهلي أمام الزمالك من المدرجات

 

أهداف الأهلى والزمالك اليوم

فاز فريق النادي الأهلي على الزمالك في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

الشناوي عن تحقيق اللقب الإفريقي: ”أوفينا بعهدنا لمؤمن زكريا ومش مصدق المكسب”

مرتضى منصور

في أعقاب خسارة نادي الزمالك نهائي دوري أبطال إفريقيا، علق أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس النادي الأبيض المعزول على حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: "الحمد لله.. كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلي".

تعليق ناري من أحمد مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك نهائي إفريقيا: ”الظروف” السبب

محمد الشناوي

على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علق حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، قائلاً: "كان مشوار طويل بس ربنا وفقنا عشان نوفي بوعدنا ليكم ولمؤمن زكريا"، وذلك عقب تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا.

أول تعليق من محمد الشناوي بعد التتويج بأبطال إفريقيا

 

اشرف بن شرقي

قدم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "فيفا" كل الدعم للاعب الزمالك أشرف بن شرقي، مؤكدًا أنه سيحظى بلقب أخر بعد مباراة القمة التي اقيمت أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

 

نهائي الأهلي والزمالك | فيفا يتغنى بـ بن شرقي: يغزو إفريقيا

 

محمد مجدي

في عالم الساحرة المستديرة، حفر لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة اسمه بحروف من نور بين عظماء النادي، الذين أسعدوا جماهير الأهلي في أصعب المباريات، عقب تسجيله الهدف الثاني في مباراة القمة التي جمعت بين فريقه ونادي الزمالك أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

قفشة يسجل هدف التقدم للأهلي في الدقائق الأخيرة