الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعزيزا لقدرات الطلاب.. ألسن عين شمس تستضيف وزير الخارجية الأسبق غدا

الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس
الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

أعلن الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، استضافة كلية الألسن بالجامعة غدًا الأحد، السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، بحضور الدكتورعبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، خلال ندوة بعنوان: "الوضع السياسي العالمى عام 2021 والسياسة الخارجية المصرية".

ويأتي ذلك في إطار فعاليات الموسم الثقافي، لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.

وأشارت الدكتورة سلوى رشاد، عميدة الكلية، إلى أن الكلية تعمل على استضافة كبار الشخصيات المصرية، لتعزيز قدرات الطلاب الثقافية في مختلف المجالات، مؤكدًة أن طالب الألسن يجب أن يكون على دراية شاملة بمختلف مجريات الأمور المحلية والعالمية.

اقرأ أيضًا: عاجل | رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير المعهد القومي للأورام

ومن جانبها، أكدت الدكتورة يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة تحرص على عقد الندوات الثقافية، والتى تتيح للطالب الاطلاع على آخر المستجدات على الساحة العالمية والمحلية؛ لتوسيع مداركه وربطه بالبيئة المحيطة به.

وأضافت أن هذة الندوات تسمح بالتواصل بين المجتمع الجامعي والمفكرين والخبراء من ناحية أخرى، مما يؤدي إلى تثقيف الطلاب بالمعلومات المختلفة وتنمية مهارتهم الفكرية.