الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:59 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة لحفلات الأونلاين.. أصالة تطل على الجمهور عبر ”شاهد”

أصالة
أصالة

تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفل غنائي جديد على طريقة الـ "أونلاين"، من خلال عرضه عبر منصة "شاهد vip " الإلكترونية وذلك بالتعاون مع شركة روتانا.

والمقرر عرض الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق له 4 ديسمبر المقبل، وتقدم المطربة السورية خلال الحفل مجموعة متنوعة ومتميزة من أغنياتها القديمة والجديدة التي قدمتها خلال مشوارها التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ويشار إلى أن أصالة طرحت مؤخرًا فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "والله وتفارقنا" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وقدمتها ضمن ألبومها الجديد بعنوان "لا تستسلم".

"والله وتفارقنا" من كلمات شموخ العقلا، وألحان ياسر بو على، وتوزيع طارق مدكور، وحققت نسب مشاهدات عالية عبر موقع يوتيوب.

ومن جانبهم الشركة المنتجة لألبوم أصالة الجديد، طرحت أغاني ألبومها الذي تقدمه كله باللهجة الخليجية عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية المختلفة، ويضم الألبوم 20 أغنية.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة دلوعة الشاشة.. قصة اعتزال شادية وارتداء الحجاب.. وزيجاتها الثلاثة

وفس نفس السياق، تتعاون المطربة السورية أصالة للمرة الأولى مع رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، من خلال أغنية بعنوان "الفرق الكبير"، وكشف تركي بوستر لأصالة ومكتوب عليه اسم الأغنية الجديدة.

وعلقت قائلة: "‏الأغنية غير عاديّة ومو طبيعية.. غاية بالسهولة وتفاصيل لا تخطر على بال.. عشقتها.. تحدّتني وتحدّيتها.. حلوة بطريقة ساحرة".