الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور: تعرضت للخيانة من زوجي الأول والآن صديق عزيز عليا (فيديو)

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن نجاح شخصيتها في حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" مشيرة إلى أن نجاح دورها يعود إلى تشابه النموذج الذي قدمته مع شخصيات كثيرة في مجتمعنا تعرضت للخيانة، حيث تتعرض كثير من السيدات للخيانة والخذلان من قبل أزواجهن بطرق مختلفة.

وقالت ريهام خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" عبر قناة "الحياة" أمس السبت، "مصطفى دريش اتعرض لهجوم لكني سعيدة بالعمل معه حد جميل جدا، أنا بجد حبيته أوي"، مضيفة: "الناس حبت منى لأنها ست بتحب عيلتها وبتضحي بكل حاجة، جوزها خذلها واتجوز عليها في الشقة اللي حلمت بها، غدر بيها جامد".

أضافت: "الناس حبت منى لأنها في رد فعلها مكنتش ست قليلة الأدب كانت حزينة ومتألمة وبتعيط مكنش في قلة أدب، هي فيها شبه مني أنا بكتفي إني أمشي لإني مش شخصية منتقمة".

وكشفت ريهام أن زواجها الأول انتهى بسبب الخيانة، حيث قالت: "كل حد في حياته تعرض للخيانة، وزواجي الأول انتهى بسبب الخيانة لكن ده لأننا كنا لسه صغيرين ومعندناش خبرات، وأنا لا ألومه على أي حاجة عشان سنه كان صغير أوي، لكن دلوقتي أنا وزوجي الأول صديق عزيز والعلاقة بينا عائلية".

تابعت: "بشوف تجارب ناس حواليا نماذج قريبة منى شفت مشاعرهم وإحساسهم في ستات بتستحمل الخيانة وبتتهاون وفي ناس مش بتقدر كل حالة ليها ظروفها، أنا موضوع الخيانة مقدرش أتحمله، في ناس تانية بتقدر".

اقرأ أيضًا: حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ59.. بحضور فنانين وبدون كمامات

وعُرض مؤخرًا حكاية "ربع قيراط" ضمن مسلسل "إلا أنا"، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، والحكاية من بطوفة ريهام عبد الغفور، إلى جانب مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، عصام السقا وغيرهم.