الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة بلاغ ضد فتاة اتهمت خالها باغتصابها لنيابة مصر الجديدة

اغتصاب -أرشيفية
اغتصاب -أرشيفية

كشف المحامي أشرف فرحات، اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، أن نيابة مصر الجديدة، فتحت تحقيقا في بلاغ ضد الفتاة "إيمي علي" التي ادعت تعرضها للاغتصاب على يد خالها في فيديو نشرته عبرالتواصل الإجتماعي تطبيق "تيك توك"، في يوليو الماضي وقالت إنها تعرضت للاغتصاب منذ أن كانت في السادسة من عمرها.

التعدي جنسيا
وكان المحامي تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الفتاة يتهمها بنشر فيديوهات مخلة وصور خادشه للحياء مثل غيرها من فتيات تطبيق "TIK TOK".

وقال المحامي في بلاغه المقدم للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، عرائض النائب العام، إنها اعتادت بث فيديوهات على تطبيقي إنستجرام وTIK TOK وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المتابعين وجمع المال.

وأضاف المحامي في بلاغه المقدم للنائب العام: "خرجت علينا المشكو في حقها، تدعي تعرضها للاغتصاب على يد خالها وجوز أمها، منذ أن كانت في عمر السادسة، وظلت تحت وطأة هذا الحال حتى عمر الـ16 وهربت، كما خرجت والدتها مع أحد الأشخاص في حديث هاتفي توضح كذب ابنتها".

اقرأ أيضًا: الداخلية: كاميرات المراقبة كشفت هوية المتورطين في فيديو التنمر على شيكابالا

وتابع المحامي في بلاغة المقدم للنائب العام: "كما نشرت الفتاة فيديو قصير من داخل مستشفى وصوت شخص يقول إنها حالة انتحار، وطلبت من أحد الأشخاص سداد فاتورة المستشفى بالشيخ زايد بأكتوبر، وقالت إنها ألقت نفسها من سيارة كانت تستقلها وتسير على سرعة 100 كم الساعة، إلا أن المحاولة فشلت".