الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 10:02 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”متعملوش فيها رجالة”.. عبد الملك ورسالة نارية بعد حل مجلس الزمالك

احمد عيد عبد الملك
احمد عيد عبد الملك

وجه أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك الأسبق، رسالة نارية للمسؤولين عقب القرار الصادر من وزارة الشباب والرياضة، بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤقتًا، على خلفية المخالفات المالية، التي أقرها التقرير الصادر عن لجنة التفتيش بالنادي.

وكتب أحمد عيد في تصريحاته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ياريت بقى اللي مكانوش بيقدروا يقولوا كلمة في وجود مرتضي منصور، ميطلعوش بعد ما مشي يعملو فيها السبع رجالة علينا.. الراجل بيتكلم في أي وقت".

قررت وزارة الشباب والرياضة، بقيادة أشرف صبحي، عن تعيين مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، وذلك بعد القرار الأخير الصادر اليوم بإيقاف واستبعاد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، على خلفية المخالفات المالية، التي وجدت في تقرير لجنة التفتيش بالنادي.

اقرأ ايضًا: خاص | تعرف على سبب تعيين ثلاث مستشارين في مجلس الزمالك الجديد

كما شكلت وزارة الرياضة بالجيزة لجنة تضمنت كل من أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول. وايمن يونس واسماعيل يوسف مشرف عام على الكرة.

وقال المستشار أحمد البكري في وقت سابق اليوم، على قرار تعيينه رئيس مؤقت للزمالك: "سنحافظ على كيان فريق الكرة بعد قرار وزارة الشباب، واطمأن الجماهير، أنه لا مساس باللاعبين وسنتسلم النادي غدًا من مديرية الشباب والرياضة".