الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:43 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… تعرف على سبب تعيين ثلاث مستشارين في مجلس الزمالك الجديد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قررت وزارة الشباب والرياضة، بقيادة أشرف صبحي، عن تعيين مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، وذلك بعد القرار الأخير الصادر اليوم بإيقاف واستبعاد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، على خلفية المخالفات المالية، التي وجدت في تقرير لجنة التفتيش بالنادي.

كما شكلت وزارة الرياضة بالجيزة لجنة تضمنت كل من أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول. وايمن يونس واسماعيل يوسف مشرف عام على الكرة.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر مسؤول بالنادي عن سبب تعيين ثلاث مستشارين في اللجنة المؤقتة للزمالك، حيث أوضح المصدر في تصريحاته خاصة لـ " الطريق": "اللائحة الخاصة بنادى الزمالك بعد أن تم اعتمادها رسميًا، تتضمن أنها فى حالة وجود مخالفات مالية تستوجب حل مجلس إدارة النادى".

وأضاف: "ويتم بعدها تعيين 3 مستشارين لإدارة النادي بشكل مؤقت، وذلك لحين الدعوة لانعقاد جمعية عمومية في أقرب وقت ممكن، ومن ثم الدعوة لإجراء انتخابات جديدة".

اقرأ ايضًا: عاجل | أول تصريح لرئيس الزمالك الجديد بعد توليه المهمة رسميًا: ”لا تخافوا على فريق الكرة”

 

وقال المستشار أحمد البكري في وقت سابق اليوم، على قرار تعيينه رئيس مؤقت للزمالك: "سنحافظ على كيان فريق الكرة بعد قرار وزارة الشباب، واطمأن الجماهير، أنه لا مساس باللاعبين وسنتسلم النادي غدًا من مديرية الشباب والرياضة".