الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ساسي يوجه رسالة خاصة لمرتضى منصور وأمير بعد رحيل مجلس الزمالك

ساسي
ساسي

وجه التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة إلى رئيس النادي المعزول، والمشرف العام على الفريق.

ونشر ساسي، صورة تجمعه بمرتضى منصور وأمير، عبر حسابه على تويتر، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا من قلبي ليكم على كل شئ حلو شفته منكم، كنا عائلة واحدة وقلب واحد.. اتمنى لكم دائمًا النجاح".

وخسر الزمالك، نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، الجمعة الماضية.

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك السابق، كواليس رحيله من منصبه، عقب القرار الصادر من وزارة الشباب والرياضة بتجميد مجلس القلعة البيضاء، وتعيين لجنة مؤقتة، لحين انتهاء التحقيقات بشأن المخالفات المالية للنادي.

وكتب أمير مرتضى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم صباحا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد ٢٨ شهرًا".

وأضاف مدير الكرة السابق بالنادي: "أعود لمكاني مشجعًا للنادي.. يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي".

اقرأ أيضًا: أول ضهور للمستشار أحمد البكري رئيس الزمالك الجديد في القلعة البيضاء

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تعيين مجلس جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار إيقاف واستبعاد المجلس السابق.

وشكلت وزارة الرياضة بالجيزة لجنة تضمنت كل من أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول. وايمن يونس واسماعيل يوسف مشرف عام على الكرة.