الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول ظهور لـ”أبلة فاهيتا” بعد شفائها من فيروس كورونا

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

أعلن حاتم الكاشف مؤدي شخصية "أبلة فاهيتا"، الدمية الشهيرة، شفائها من فيروس كورونا المستجد.

وشاركت "أبلة فاهيتا"، جمهورها ومتابعيها صورة مع نجليها بودي وكركورة، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "يا خبر".

اقرأ أيضا:في ذكرى رحيل زوجته.. عبد الرحمن أبو زهرة ضيفا على ”صاحبة السعادة”

وكانت "أبلة فاهيتا"، تحدثت عن تجربتها مع فيروس كورونا المستجد، لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، أنها أصيبت بفيروس كورونا، معلقة على الأمر بأسلوب ساخر: "بعد كده هلبس ماسك أبو غرزة ضيقة".

وأضافت، أنها أصيبت قبل أسبوعين، ثم أجرت مسحة وثبتت إيجابيتها، وقالت: "صدري زي الفل"، لترد عليها لميس الحديدي قائلة: "انت جالك كورونا من الحسد، فين الخرزة الزرقاء اللي قولتلك عليها؟"؛ لترد الأبلة على الإعلامية قائلة: "حطاها حوالين وسطي".

ولم يخلو الحديث عن حلقات الموسم الجديد الذي تم عرضها الأسابيع الماضية حيث قالت: "أحمد فهمي شربات، وشرنوبي زي القمر، ولولا وهي ليلى علوي قمر قمر".

وأكملت أبلة فاهيتا: "قاعدين في الحجر محبوسين بسبب كورونا، بس خلاص راجعة الأسبوع اللي جاي وهصور الحلقات وانتظروا مفاجآت، وعندي الحلقة اللي جاية كندة علوش وحسين فهمي، اللي بعد سعاد حسني هيقعد مع أبلة فاهيتا".

وتابعت: "قدامي شهرين تلاتة أحضن وأبوس من غير ما أخاف، بعد ما المسحة طلعت سلبي"، محذرة جمهورها: "اللي بعد الخمسين عرضة جامد للفيروس".