الأربعاء 24 فبراير 2021 07:24 مـ 12 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

في ذكرى رحيل زوجته.. عبد الرحمن أبو زهرة ضيفا على ”صاحبة السعادة”

عبد الرحمن أبو زهرة في صاحبة السعادة
عبد الرحمن أبو زهرة في صاحبة السعادة

يحل اليوم الإثنين، النجم الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وعائلته، في ضيافة النجمة إسعاد يونس، ببرنامجها صاحبة السعادة، وذلك في الذكرى الأولى على رحيل زوجته.

وتعرض حلقة عبد الرحمن أبو زهرة، في برنامج صاحبة السعادة، مساء اليوم الإثنين، على شاشة "DMC"، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "DMC"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة للنجم عبد الرحمن أبو زهرة وعائلته في كواليس تصوير صاحبة السعادة.

وعلقت الصفحة: "استنونا في حلقة خاصة جدا في صاحبة السعادة مع النجم الكبير "عبد الرحمن أبو زهرة" وعيلته النهاردة الساعة 11 مساءً فقط على dmc".

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أحيا الذكرى الأولى لوفاة زوجته، بكلمات مؤثرة، من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقرأ أيضًا: ”مجلس الزمالك لم يحل”.. نبيل الحلفاوي يعلق على قرار وزارة الشباب والرياضة

ونشر أبو زهرة صورة له رفقة زوجته، وصحبها برسالة مؤثرة، حيث كتب: "تمر اليوم، الذكرى السنوية الأولى لحب عمري ورفيقة دربي، المرأة التي ازداد حبي لها خلال رحلة عمر حافلة بالذكريات وحتى بعد رحيلها عن عالمنا".

وتابع: "عام كامل لم يمر يوما فيه إلا وتذكرتك وتمنيت لو أني أراك هنا بجانبي، لا أستطيع أن أصف كم أثر غيابك في يا أطيب وأحن الخلق".

عبد الرحمن أبو زهرة صاحبة السعادة إسعاد يونس زوجة عبد الرحمن ابو زهرة فن الطريق