الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مجلس الزمالك لم يحل”.. نبيل الحلفاوي يعلق على قرار وزارة الشباب والرياضة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، على قرار وزارة الشباب والرياضة، بشأن ما يتعلق بمجلس إدارة نادي الزمالك، لارتكابه مخالفات مالية، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الزمالك لم يحل، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموفع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب "الحلفاوي" في تغريدته: "مجلس إدارة الزمالك لم يحل، قرارات وزارة الشباب والرياضة توقفه وتستبعده بصفة مؤقتة إلى حين إنتهاء تحقيقات النيابة".

وتابع: "مسئولية أبناء الزمالك المخلصين، التكاتف والوقوف مع ناديهم حتى لا يتأثر بالأحداث الطارئة إلى أن ينجلي الموقف وتستقر الأحوال".

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد أمرت بوقف مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين إنتهاء تحقيقات النيابة العامة، وذلك وفقًا للقرار رقم 520 لسنة 2020، بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري.

وكان نبيل الحلفاوي أعرب عن سعادته بفوز الأهلي على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المبارة التي جمعت بينهما باستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: ”لايصلح أونلاين”.. رئيس مهرجان القاهرة يكشف كواليس تحضير فعاليات الدورة الجديدة

وكتب من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": لف مبروك للقلعة الحمراء. كما قلنا #الأميرة_في_الجزيرة البطولة التاسعة وإلي السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية.هارد لك للزمالك. كنتم ندا قويا وقدمتم مستوى مشرفا يليق بالنهائي الإفريقي".