الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”ليلة القتلة”.. تجربة نوعية لثقافة الإسكندرية على مسرح الأنفوشي محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية

”بعباية سوداء وخلخال”.. سلمى الشيمي عارضة أزياء سقارة في المحكمة

سلمى الشيمى
سلمى الشيمى

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، التحقيقات مع عارضة الأزياء سلمى الشيمي، والمصور حسام محمد.

وظهرت المتهمة عارضة الأزياء سلمى الشيمي في محكمة الجيزة بملابس شعبية، مرتدية عباءة سوداء وخلخالًا في القدم اليسرى، وعلى وجهها تظهر علامات التوتر والقلق الشديد، بينما ظهر المصور متماسكًا أثناء وقوفه أمام غرفة التحقيقات.

سلمى الشيمي

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع الجيزة، قد رحلت المتهمين للنيابة الكلية في الجيزة؛ للتحقيقات معهما في واقعة تصوير فوتوسيشن في منطقة سقارة.

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية، في إلقاء القبض على عارضة الأزياء سلمى الشيمى، ومصور الفوتوسيشن، مساء أمس الإثنين 29 نوفمبر 2020، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلا لنيابة البدرشين، التي أحالتهما للنيابة الكلية بجنوب الجيزة؛ للتحقيقات معهما.

أقوال العاملين بالمنطقة الأثرية

وجرى الإستماع لأقوال 6 أشخاص من العاملين بالمنطقة الأثرية بسقارة الجيزة، للتوصل للمسئول عن تسهيل تصوير الفوتوسيشن التى أعدته عارضة الأزياء سلمى الشيمى بمشاركة مصور.

اقرأ أيضًا: ”في واقعة سقارة ”.. ترحيل سلمى الشيمي والمصور إلى نيابة الجيزة للتحقيق

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت تقصيره في عمله ومخالفته القواعد المعمول بها في التصوير داخل المنطقة الأثرية في الجيزة.