الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج يصرخ أمام محكمة الأسرة: مراتي بتهددني بالقتل

محكمة الأسرة اليوم -ارشيفية
محكمة الأسرة اليوم -ارشيفية

رفع زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، واتهامها بخروجها عن طاعته، وتبديدها أمواله وإنفاقها مئات الآلاف من الجنيهات، وذلك بعد امتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 14 شهرا، وملاحقته بقضايا النفقات والحبس.

وأكد الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: "مراتي بتهددني بالقتل، وتواصل إرسال بعض الأصدقاء لمنعي من مقاضاتها بالرغم من ملاحقتها لي، بعد أن عشت برفقتها 5 سنوات، ضيعت خلالها أموال كثير عليها وعلى طلباتها بمئات الآلاف، وعندما اشتكيت تتهمني بالبخل الشديد".

وتابع الزوج: "عشت مع مراتي وأنا متحمل تحكمها في حياتي كلها مثل الأكل والشرب والملابس والخروج، وإصرارها على التفريق بيني وبين أسرتي، وافتعالها المشاكل باستمرار، شوفت العذاب بسبب عصبيتها وعنفها، واهتمامها بأصدقائها أكثر مني، لاعتمد على والدتي والخدم للعناية بأولادي، في ظل رفضها أن تتغير وترعي الأطفال".

وأضاف ياسر صاحب الـ41 عامًا في دعواه أمام محكمة الأسرة التجمع الخامس: "تزوجت وأنجبت من زوجتي ولد وبنت، ووفرت لهم مستوى اجتماعي مناسب بالعمل الشاق خارج مصر داخلها، وأثناء عيشها معي كانت توجد لديها أكثر من خادمة لمساعدتها، وتعويضها عن انشغالي في العمل باستمرار، وبالرغم من ذلك كانت تتهمني بأني ألقي عليها المسئولية ولا أتحمل معها أى مسئوليات".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| عاطف: مراتي بتوزع الهيروين في المنطقة

واختتم الزوج: "داومت على تبديد أموالي، ومحاولتها تدميري بعملي للانتقام مني، رغم أنها كانت ما زالت على ذمتي، مما دفعني لمحاولة توسيط الأهل لحل المشاكل، بعد أن لاحقتني بالقضايا، واتهمتني بعدم الإنفاق عليها، وطالبتني بنفقات تتجاوز 80 ألف جنيه شهريا، بعد تركها المنزل، من أجل أن تعاقبني".