الجمعة 15 يناير 2021 11:33 مـ 1 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
فن وثقافة

محمد عبدالحليم: عادل إمام بييجي يزورني ومبقتش عارف أنام من التليفونات

محمد عبدالحليم
محمد عبدالحليم

حل الفنان محمد عبدالحليم، ضيفًا على برنامج "من مصر" الذي يقدمه عمرو خليل وريهام إبراهيم، عبر فضائية "cbc" في لقاء عبر "سكايب" وذلك بعد انتشار صورة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع فتاة تقول إنه يشتكي من عدم مشاركته في الأعمال الفنية.

تحدث الفنان محمد عبدالحليم، عن انتشار صورة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع فتاة تقول إنه يشتكي من عدم مشاركته في الأعمال الفنية.

وقال "عبد الحليم"، إنه كان يجلس أمام منزله، مشيرًا أنه اعتاد الجلوس في هذا المكان منذ عشرات السنين، وكان يجلس معه كبار الفنانين وزملاؤه من معهد الفنون المسرحية، نافيًا ما تردد عن معاناته بسبب الظروف المادية: "ظروفي كويسة من يوم ما اشتغلت في الوسط ده".

وحكى الفنان القدير كواليس الصورة، بأن فتاة كانت تمر من أمامه وتتحدث في هاتفها المحمول وطلب منها عدم إمساك المحمول بهذه الطريقة حتى لا تتعرض للسرقة من اللصوص الذين يركبون الدراجات النارية ويخطفون الهواتف المحمولة، وتعرفت عليه الفتاة وطلبت التقاط بعض الصور معه وطلبت رقم هاتفه للاطمئنان عليه.

وأشار إلى أنه فوجئ بعدها باتصالات كثيرة وأنه لم يستطع النوم بسبب كثرة الاتصالات التي وصلت له وتسأل عن حالته المادية: "الساعة 6 بالظبط لقيت التليفون مبطلش رن وكل الناس بتتصل بيا أنت الأستاذ محمد عبدالحليم، أنت عايز حاجة أو محتاج حاجة وكلمت ابنى لأني مش عارف أنام من التليفونات".

وعن جلوسه بالقرب من نفق الملك الصالح، قال: "بقعد نفس القعدة دي من 50 سنة، وكان بيجي لي سعيد صالح ويوسف شعبان ويونس شلبي وأحمد بدير وعادل إمام كان بيقعد معايا نفس القعدة، والمكان ده دفعتي كلها في معهد الفنون المسرحية كانوا بيقعدوا معايا نفس القعدة محمد صبحي وهادي الجيار ولطفي لبيب ونبيل الحلفاوي ويسري مصطفى وزيزي مصطفى وكل دول دفعتي".

محمد عبدالحليم الفنان محمد عبدالحليم فن