الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخدرات وأسلحة نارية.. القبض على 9 متهمين خلال حملة بالإسماعيلية

الإستروكس-ارشيفية
الإستروكس-ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، بالإشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، في إلقاء القبض على 5 متهمين بحوزة أحدهم سلاح ناري "فرد خرطوش "، و4 آخرين بحوزتهم كميات من الأفيون والبانجو والإستروكس والباودر والأيس بقصد الإتجار في خلال حملة أمنية بالإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت، إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية اللواء رشاد الغمراوى، يفيد بقيام رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية ومعاونيه في ضبط المتهم "أحمد.س.ف"21 سنة، عاطل، مقيم المنايف دائرة مركز ابوصوير بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" .

مخدرات

كما تم ضبط كل من المتهم "طارق.ع.ع" 46 سنة، عاطل، بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "محمد.س.م"24 سنة، عاطل، مقيم حي السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الأيس تزن حوالى 150 جرام تقريبا ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "عبدالله.ا.م"43 سنة، سائق، مقيم دائرة مركز الإسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الأفيون تزن حوالي 100 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

كما تم ضبط المتهم "احمد.ر.ر"25 سنة، سائق، مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية حال استقلاله سيارة أجرة الإسماعيلية، بحوزته كمية من مخدر الإستروكس تزن حوالى 100جرام وكمية من مخدر الباودر تزن حوالى 20 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتهم بما نتج عنه الضبط والتفتيش، اعترفا المتهمين بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم من متعاطي تلك المواد.

اقرأ أيضًا: أسلحة نارية وبيضاء.. سقوط 12 متهما في الإسماعيلية

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.