الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 09:02 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة| كندة علوش تكشف كواليس وتفاصيل تجمعها بزوجها عمرو يوسف وابنتها مع ”أبلة فاهيتا”

كندة علوش
كندة علوش

تنتظر الفنانة كندة علوش حلقتها اليوم ببرنامج "لايف من الدوبلكس" التي تحل بها ضيفة مع أبلة فاهيتا في حلقة مليئة بالضحك واللعب والكوميديا.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الليلة في تمام الساعة 11 مساءً، وتتحدث خلاله كندة علوش عن علاقتهما بزوجها عمرو يوسف بالإضافة إلى أبرز المواقف في حياتهما والتي تجمعها أيضًا بابنتهما "حياة".

ويشار إلى أن "أبلة فاهيتا" عادت للشاشة بموسم جديد من البرنامج في نهاية أكتوبر الماضي، وذلك بعد توقف عدة شهور وتعرض حلقتين أسبوعيًا يومي الخميس والجمعة عبر شاشة قناة ON الفضائية.

وحققت أبلة فاهيتا شهرة كبيرة وواسعة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف من خلاله مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي بجانب لقاءات متنوعة مع النجوم بالمهرجانات والمناسبات الفنية.

اقرأ أيضًا: برسالة وصور رومانسية.. زوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد زواجهما

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة كندة علوش هي حماية ضي القمر التي لعبت بطولتها ضمن مسلسل "إلا أنا" وشاركها في البطولة مجموعة من النجوم مثل محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وغيرهم من النجوم.

وعادت كندة علوش بهذا المسلسل للدراما التلفزيونية بعد غياب استمر حوالي ثلاث سنوات منذ زواجها من الفنان عمرو يوسف وانجابها ابنتهما "حياة".