الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:46 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعرضها لوعكة صحية بسبب كورونا.. الجمهور يدعو لـ بسمة وهبة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن تعرضها لوعكة صحية، خلال تواجدها في مدينة جدة، حيث أوضحت أن لديها التهاب شديد في المعدة، بسبب إفراطها في تناول كميات كبيرة من الفيتامينات، التي تتناولها باستمرار منذ عام لتجنب إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت بسمة، مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلاله وهي في غرفة منزلها، مستلقية على السرير، وبجوارها الطبيب الذي يتابع حالتها ويقوم بتوصيل المحلول لها، بعد رفضها الانتقال إلى المستشفى.

وحذرت بسمة خلال الفيديو الجمهور من الإفراط في تناول الفيتامينات، التي أصابتها بالتهاب حاد في المعدة، حتى تتجنب الإصابة بكورونا، حيث قالت: "خلوا بالكم أنا اخدت فيتامينات كتير علشان اقدر أحافظ على صحتي واتجنب الكورونا، لكن الموضوع ضرني جدا".

وكانت بسمة وهبة، كشفت عن الحادث الذي تعرضت له بمهرجان الفضائيات العربية، قبل صعودها لمنصة التكريم، من خلال مكالمة مسجلة لبرنامج "ET بالعربي"، موضحة أن صينية مليئة بأكواب من العصير وقعت على ملابسها، مما اضطرها لتغيير فستانها.

اقرأ أيضًا: جرأة غير معهودة.. جلسة تصوير صادمة لـ يسرا اللوزي أثناء ”الحمل”

وقالت بسمة إنها لا تعلم أن الحادث مقصود أم بفعل فاعل، قائلةً: "اللي حصل مش طبيعي، أنا لحد دلوقتي مش عارفة إن كان الـ Waiter وقعت منه هو، أو في حد كان وراه، وأنا بقول في الأول والآخر، حتى لو البني أدمين دبرت لبعض، هو بأمر الله في الآخر".