الطريق
السبت 11 مايو 2024 06:04 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تثير تعاطف الجمهور: مش عارفة هاكون أم ولا لأ (فيديو)

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تحمل رضيعًا، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت منة فضالي على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "أحلي إحساس في الدنيا الأمومة، أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة هاكون أم ولا لأ ربنا كبير، بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفة ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة".

وأثار تعليق منة تعاطف الجمهور الذين دعوا لها بالزواج والذرية، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "إن شاءالله الرب يرزقك على قد نيتك"، "حبيبتي ربنا يرضيكي"، "ربنا يرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة يارب"، "ربنا يرزقك يارب ويكون قريبا جدا ظني في الله خيرا سيكون خيرا بأذن الله، أمره بين الكاف والنون كون فايكون".

كانت منة أعربت أمس عن سعادتها بتكريمها من مهرجان نجم العرب، حيث نشرت صورًا جديدة، وهي تمسك بالجائزة التي حصلت عليها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت منة فضالي في الصور التي نشرتها بفستانًا باللوم الأحمر، وعلقت منة فضالي على الصور التي نشرتها كاتبة: "أشياء بسيطة جدًا لإضفاء البهجة بداخلك، فقط كن راضيًا بما لديك، راضيًا عن مصيرك وآمن بسعادتك".

اقرأ أيضًا: بعد انضمامها إلى ”اللعبة”.. رانيا يوسف تتزوج من الفنان شيكو

يُشار إلى أن آخر أعمال منة فضالي، من خلال مشاركتها في مارثون دراما رمضان 2020 من خلال مسلسلي "حب عمرى" من تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومي القاضي وأحمد كرارة وغيرهم، ومسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة ريهام حجاج وخالد النبوى ومحمود حميدة، وآخرين.