الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمامها إلى ”اللعبة”.. رانيا يوسف تتزوج من الفنان شيكو

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" مع الفنانين شيكو وهشام ماجد بطلا المسلسل الكوميدي، حيث تقدم شخصية جديدة خلال أحداث الجزء الثاني، بعد انضمامها إلى أبطال الجزء الأول مؤخرًا.

وتجسد رانيا دور سيدة تتزوج شيكو وتدخل في صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل، وذلك في إطار كوميدي، خلال المسلسل الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي بعدما عُرض على إحدى المنصات الالكترونية.

مسلسل "اللعبة 2".. أشرف على كتابته فادي أبو السعود، وكتب السيناريو أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وتولى إخراجه معتز التوني، ويشارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وشيكو، كلا من مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، أوتاكا، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية.

في سياق غير متصل، يعرض لرانيا يوسف الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" عبر منصة شاهد vip، وتشارك في بطولته مع مجموعة من النجوم أبرزهم، أسماء أبواليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسي، وتولى إخراج المسلسل أحمد الجندي ووائل فرج.

اقرأ أيضًا: بعد وفاته بكورونا.. هيئة الكتاب تنعي بهاء عبد المجيد

كما تشارك رانيا في مسلسلها "شارع 9"، والتي تستعد لاستئناف تصويره خلال الأيام المقبلة، ويتولى تأليفه حسين مصطفى محرم ويخرجه محمد عبدالخالق، ويشارك في بطولته  محمود عبد المغني، نرمين الفقي، أحمد وفيق،هدى الاتربي، صبا رفاعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، ومجموعة كبيرة من الفنانين.