الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:08 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اغتصبوا مريضة سرطان بوحشية”.. ماذا كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بسيدة قليوب؟ 

أرشيفية
أرشيفية

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن النيابة تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بسيدة قليوب، التي تعرضت للاغتصاب على يد سائق توكتوك وأخرين عقب عودتها من تلقي جلسة علاج كيماوي لإصابتها بالسرطان.

وأكد المصدر لـ"الطريق"، أن تقرير الطب الشرعي أكد تعرض السيدة للاغتصاب على يد المتهمين، مشيرًا إلى أن التقرير أفاد أن المجني عليها تعرضت للاغتصاب بطريقة وحشية، حيث تعرضت للأصابة بتهتك شديد في منطقة العفة، كما إصيب بسحجات وكدمات متفاوتة في السيدة.

كان قسم شرطة قليوب تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بتعرضها للاغتصاب تحت تهديد السلاح من سائق توك توك"،وصديقه بقليوب،مشيرة إلى أن وقت ارتكاب الواقعة كانت ابنتها بصحبتها، حيث كانت عائدة إلى منزلها بعد تلقيها جلسة علاج كيماوي نظرًا لإصابتها بالسرطان، وأفادت أنها استقلت معه وبصحبتها طفلتها لتوصيلها لمنزلها عقب خروجها من جلسة العلاج الكيماوي من إحدى المستشفيات الحكومية بقليوب، وفي الطريق أجرى المتهم اتصالا بشخص آخر واتفق معه على مقابلته في الطريق، إلا أنها لم تستطع فهم ما يجري لإصابتها بحالة إجهاد شديد جراء جلسة العلاج.

وتابعت خلال بلاغها، أنها فوجئت أن صديقه استقل معهم التوكتوك ، ثم انحرفوا عن مسار الطريق المعروف،إلى أرض زراعية ليس بها أحد، وتعدوا عليها وعندما حاولت المقاومة وضع أحدهم سلاح أبيض على رقبة طفلتها وهددها في حالة استغاثتها بقتل طفلتها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث أكدت تحرياته صحة الواقعة، وتم تتبع خط سير المركبة التي يستقلها المتهمين لتحديد هويتهم، عن طريق فحص كاميرات المراقبة المنتشرة بمحل الواقعة.

اهتم فريق البحث الجنائى بقيادة العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية بالواقعه وتم مناقشة المجني عليه عن أوصاف المتهمان وأوصاف التوك توك الذي كانا يستقلونه.

إلى أن تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإحالتهم إلى النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيق، وقرر قاضي المعارضات تجديد الحبس لهم.