الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:24 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أن أشعل نجلها النار بجسدها.. وفاة ربة منزل متأثرة بإصابتها في الغربية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

توفيت منذ قليل، سيدة في العناية المركزة، بإحدى مستشفيات المحلة متأثرة بحروق شديدة بنسبة 40% بعدما أقدم ابنها على إشعال النيران بها، انتقاما لرفضها إعطاءه أموالا لشراء المواد المخدرة.

جثة

قرار النيابة العامة

كانت نيابة ثالث المحلة بمحافظة الغربية، قررت تجديد حبس المتهم بإشعال النيران فى أمه بعد سكب البنزين عليها وإشعال النيران بها، انتقاما منها لرفضها إعطائه مبالغ مالية لشراء جوهر الحشيش المخدر 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

جدير بالذكر، كان رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، الرائد محمد نصر، بإشراف مدير المباحث الجنائية اللواء محمد عمران، و رئيس فرع البحث الجنائي بالمحله وسمنود العقيد خالد عبد الفتاح، قد نجح في القبض على المتهم بإشعال النيران في أمه انتقاما منها لرفضها إعطائه مبلغ مالى لمروره بأزمة مالية.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”في قضية الريف الأوروبي”.. منع رجل الأعمال عبد الله سعد من السفر

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث القسم الرائد محمد نصر، وقوة أمنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين قيام عاطل بإشعال النيران في أمه بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية لرفضها إعطاءه المال لشراء المواد المخدرة، وتم نقل ربة المنزل إلى مستشفى لتلقي العلاج، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة القضية.