الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:13 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم… محاكمة تشكيل عصابي بتهمة ”سرقة سيارة سجائر” في مدينة نصر

محكمة-أرشيفية
محكمة-أرشيفية

تشهد الدائرة 17 جنايات مدينة نصر بمحافظة القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، صباح اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020، محاكمة 4 متهمين بتكوين تشكيل عصابي بتهمة السطو المسلح على سيارة محملة "سجائر" والإستيلاء على مبلغ 946 ألف جنيه.

وأوضح قرار الإحالة الصادر من نيابة مدينة نصر أول، قيام المتهمين وهم: "م.س، و" و.س، و"ع.أ"، و"أ.ع" بسرقة المبالغ النقدية المملوكة للضحية "يوحنا شوقي سيفين".

سجاير

وذلك تحت تهديد السلاح الناري والابيض "بنادق ألية وسكين" على كل من "سامي عالف رزق إسحاق"، و"هشام حسن على "، بأن قاموا باعتراض طريقهم بواسطة سيارة، لإرهابهما وشل مقاومتهما ونجحوا بتلك الوسيلة القسرية في الإستيلاء على المسروقات.

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| إيمان: جوزي جري وسابني في الشارع بسبب قطة

ووجهت النيابة العامة بمدنية نصر أول، للمتهمين حيازة أسلحة نارية مششخنة "بنادق آلية" مما لا يجوز الترخيص لهم بحيازتها، وحيازة ذخائر مما تستخدم على الأسلحة النارية، وحيازة بغير مسوغ قانوني سلاحا أبيض "سكين".

تفاصيل الواقعة 

ورود بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، المقدم حسام نصر من الضحايا بتعرضهم لواقعة سرقة بالإكراه والاستيلاء على أموال جهة عملهم.

وقالوا أمام رئيس المباحث أثناء سماع أقوالهم، إنهم أثناء استقلالهم المركبة التابعة لشركة السجائر لتوصيل مبلغ 946 ألف جنيه، وإيداعه في حساب جهة عملهم بأحد البنوك، اعترض طريقهم سيارة ملاكي ماركة "BMW"، بداخلها 4 أشخاص ملثمين يحملون أسلحة آلية وبيضاء، وأثناء استيقافها استولوا على ما بحوزتهم من أموال تخص الشركة.

وتم تحرير المحضر اللازم بواقع السرقة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة