الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:24 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابة شقيقتها بكورونا.. ميس حمدان لـ ”الطريق”: مش أنا السبب

ميس حمدان ودانا حمدان
ميس حمدان ودانا حمدان

أكدت الفنانة ميس حمدان عن عدم علاقتها بإصابة شقيقتها الفنانة دانا فيروس كورونا، حيث أكدت أنه تم شفائها قبل فترة وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وأضافت ميس في تصريح خاص لـ "الطريق": "ربنا يشفيها يارب، دانا لم تصيب بسببي أكيد، أنا بمارس حياتي بشكل طبيعي، هي نزلت عملت مشاوير كتير، والأيام دي الأعداد زادت".

وكشفت الفنانة دانا حمدان، قبل قليل عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خلال منشور لها عبر حسابها بموقع "فيسبوك".

وكتبت دانا في منشورها: "الحمد لله على كل شيء إيجابي كورونا، ادعوا لي تعدي على خير"، مضيفة: "كنت حابه جدا أطلع لايف وارد على كل اسأتكم النهارده بس مش قادره خالص إن شاء الله تتعوض اول ما اتحسن اليومين الجايين، دعواتكم بالشفاء".

وكانت الفنانة ميس حمدان كشفت عن تعافيها من فيروس كورونا، قبل شهر، والذي أصيبت به في بداية شهر نوفمبر الماضي، بعد عودتها من مهرجان الجونة، وتعافت منه سريعًا.

وكانت ميس شاركت جمهورها، بمقطع فيديو لها تكشف من خلاله خبرتها وتجربتها مع فيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

اقرأ أيضًا: بعد تأكيد وجود علاقة بينهما.. فارق عمر صادم بين هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين

وأكدت ميس خلال الفيديو أن تجربتها مع إصابتها بكورونا كانت قاسية جدا نفسيًا، مؤكدة أن مهرجان الجونة ليس له أي علاقة بإصابتها، مضيفة :"لو هنلوم حد يبقي أنا هلوم نفسي لاني كنت مهملة في اتباع الإجراءات الاحترازية".