الأربعاء 24 فبراير 2021 06:58 مـ 12 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مونديال اليد 2021 | مصر هدفها المركز الثامن.. واليابان البروفة الأخيرة

مونديال اليد
مونديال اليد

كشف هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العاغلم لكرة اليد 2021، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 14 وحتى 31 يناير المقبل، عن استعدادت المنتخب الوطني للمونديال، خاصة بصفتهم أصحاب الأرض.

وخلال تصريحاته عقب المؤتمر الذي تم عقده اليوم، قال هشام نصر: "هدفنا هو خروج البطولة بشكل مشرف يليق بمكانة مصر، وتحقيق المكاسب المادية أبعد ما نخطط له، نستضيف بطولة في ظروف صعبة، بسبب فيروس كورونا".

وأضاف: "وهو الحال ذاته لاستعدادت المنتخب الوطني، الذي يحوم حوله تخوفات متعددة من الفيروس والعدوى وما إلى ذلك، ولكنه رغم الصعوبات فإن هدف المنتخب في البطولة التواجد بين الثمانية الكبار في بطولة العالم، وإذا نجح المنتخب في الوصول إلى أبعد من ذلك سيكون إنجاز بكل المقاييس".

وتابع: "الإنجازات التي تمكنت من تحقيقها المنتخبات الوطنية في المراحل السنية المختلفة خلال العام الماضي رفعت سقف الطموح لدى الجمهور والإعلام، ولذلك لا نستبعد أي شئ خاصة ونحن أصحاب الأرض".

وزير الرياضة: سأتواصل مع محمد صلاح لحضور افتتاح مونديال اليد

وعن استعدادات المنتخب قال نصر: "دخل في معسكر مغلق حاليًا، ويتدرب على الصالة رقم ٢ باستاد القاهرة الدولي، وبدأ بالفعل وصول اللاعبين المحترفين للانضمام للمعسكر، ويؤدي تدريبات بشكل مكثف تحت قيادة الاسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني".

واختتم: "هناك مباراة ودية مع نظيره الياباني قبل انطلاق البطولة، وهي أخر استعدادات الفريق قبل كأس العالم رسميًا".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مونديال اليد بطولة العالم لكرة اليد 20210 كرة اليد فيروس كورونا