الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصري يقتل كفيله في الكويت ويسرق سيارته بعد خلافات مالية

مصري يقتل كفيله الكويتي
مصري يقتل كفيله الكويتي

في استمرار لمشكلات العمالة المصرية بالخارج، أنهى مواطن مصري حياة كفيله الكويتي في منطقة "خيطان"، حسب صحيفة "الرأي" الكويتية، التي أكدت أن وزارة الداخلية الكويتية، تلقت بلاغا من مواطن مصري أكد خلاله أنه أثناء نزوله على سلم العمارة، برفقة بنجلاديشي، شاهدا شخصا ساقطا على السلم وسط بركة من الدماء.

وقال مصدر أمني للصحيفة إنه بعد إحالة الجثة إلى الطب الشرعي، وتحريات المباحث، تبين أن القتيل مواطن كويتي في الخمسينات من العمر تلقى طعنات في الصدرعلى يد مصري يعمل لديه.

وأوضحت تحريات المباحث أن الجاني يختفي عند أحد أقاربه في منطقة "حولي"، لتتم مداهمة المكان وتم ضبطه، واعترف بقتل كفيله بسبب خلافات بينهما، وعثر أيضا على أداة الجريمة في سكنه، وأحيل إلى النيابة.

وأكدت الصحيفة أن الخلافات اشتعلت بينهما لأسباب مالية وأخرى بسبب تجديد إقامة، دفعت المكفول إلى قتل كفيله في سلم عمارة في منطقة "خيطان"، بعد أن سدد له طعنات في الصدر، حتى سقط مضرجا في الدماء وهرب.

اقرأ أيضا: ”افتكروه مصري في الخليج”.. ”علقة موت” من شاب لشخصين حاولا الاعتداء عليه (فيديو)

وقال عبدالعزيز عيد، ابن شقيق الضحية، إن عمه متقاعد من وزارة النفط منذ عدة أشهر وعمره 50 عاما، وكان على كفالته عامل مصري استدرجه، أمس الأول، إلى عمارة في خيطان، وبعد مشادة بينهما طعنه وهرب، وأخذ سيارته، إلا أنه تركها لاحقا في منطقة العارضية واختفى عن الأنظار.

وأضاف أنه تم إبلاغ مخفر خيطان، من مصري وبنجلاديشي يسكنان العمارة، وتم ضبط القاتل، فجر أمس، وأكد في التحقيقات أن سبب قتله لكفيله خلافات مالية وللتأخر في تجديد إقامته، وأحيل إلى النيابة.